أفضل 3 فنادق فى شرم الشيخ بمصر 2024.

السلام عليكم

هذا أول موضوع لي فى المنتدي
نظراً لاني أمتلك شركة سياحية وتقوم بعمل رحلات شرم ط§ظ„ط´ظٹط® ورحلات الغردقة وغيرها داخل وخارج مصر

لذلك فى هذا الموضوع سوف أستعرض معكم 3 ظپظ†ط§ط¯ظ‚ رائعة لقضاء وقت مميز فى شرم الشيخ

1- تيرانا أكوا بارك

ضم تيرانا أكوا بارك شرم الشيخ ذو الـ4 نجوم منطقة مسبح ذات مناظر طبيعية تشتمل على 8 مسابح وزلاجات مائية وكراسي استلقاء للتشمس، ويوفر غرفًا مكيفة تضم شرفة، ويوفر إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ ومركزًا للغوص.

تحتوي الغرف في Tirana على تلفزيون مع قنوات فضائية، وتشتمل جميعها على منطقة للجلوس وتتميز بديكور عصري، ويشتمل الحمام الداخلي على مجفف للشعر.

يمكنكم الاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة وإطلالة بانورامية على البحر الأحمر من المطعم الواقع على شاطئ البحر في Tirana، وتتوفر بوفيهات عشاء نمطية يوميًا في المطعم الرئيسي.

2- ريحانة رويال بيتش

يقع Rehana Royal في خليج نبق، ويقدم غرفا فسيحة مع شرفات تطل على حمام سباحة في الهواء الطلق أو جبل سيناء. ويضم منطقة شاطئ خاص على البحر الأحمر، ومرافق للسباحة.

تحتوي الغرف الحديثة والمكيفة في Rehana Royal Beach Resort & Spa على الأقمشة الدافئة وتم تزيينها بالألوان المحايدة. وتم تجهيز جميع الغرف بتلفزيون مع قنوات فضائية. وتضم بعض الغرف حمام التدليك المائي أو دش.

تتوفر إمكانية تناول الطعام في الداخل وفي الهواء الطلق لدى مطاعم الفندق العالمية الـ5. وتشمل الخيارات وجبات من لائحة أطعمة انتقائية في مطعم Rossini المستوحى من المطبخ الإيطالي بالإضافة إلى المأكولات البحرية الطازجة في مطعم Moon Light الرومانسي.

3- صن رايز ريزورت

يقع منتجع Sunrise Grand Select Arabian Beach على طول الشاطئ الخاص به على شواطئ البحر الأحمر. كما أنه مُحاط بحدائق ويقدم مجموعة متنوعة من المرافق بما في ذلك 6 مطاعم وسبا.

تتميز كل غرفة عصرية في منتجع Sunrise Grand Select Arabian Beach بتراس أو شرفة خاصة، وتم تزيينها بشكل أنيق على الطراز العربي. وتشمل جميعها تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام داخلي.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمجموعة الكبيرة والمتنوعة من القوائم المتوفرة في المنتجع وذلك من “الماسالا” الهندية و”الساباي” التايلندية و”لا بيرغولا” الإيطالية و”كوت دازور” الفرنسية والبوفيه العالمي في Waterfall Grill. كما يتوفر أيضاً على مقهى.

يشمل المركز الصحي حوض استحمام ساخن وغرفة بخار وساونا، ويعتبر المكان المثالي للاسترخاء واستعادة الطاقة. كما تتوفر علاجات مساج على الشاطئ وجيم مُجهَز جيداً والمجموعة المختارة من الرياضات المائية أيضاً على القائمة الكبيرة للخدمات.

.
تسسلمييين عسولهه

يسلمووو

مشكورة

مشكورة

سلمت الانامل ..

لا عدمناا الجديد والتميز روعه تسلم يدينك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.