أفكار رائعة لتجددي من حذائك لا أحد سيفطن أنه نفس الحذاء! 2024.

من قال أن الموضة و صيحاتها تستعصي علينا و لا يمكننا الحصول عليها؟ صحيح أنها جد مكلفة و باهضة لكن ليس بعد الآن سيدتي، حيث يمكنك أن تتألقي اليوم بآخر صيحات الموضة و صرعاتها بصنع يديك و بلمسات جد بسيطة و عملية، تشكين في ذلك؟ أقدم لك اليوم الدليل على ذلك من خلال مجموعة من الصور التي ستدلك على طريقة تجديد ط­ط°ط§ط¦ظƒ و جعله مواكبا لآخر الصيحات و الجميل في الأمر أن لا أحد ط³ظٹظپط·ظ† لذلك!

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و كما تشاهدين سيدتي سواء كان حذاؤك كاجوال سبور أو حذاء سهرة يمكنك أن تضعي لمستك الخاصة فيه و تزينيه ليبدو متجددا و ملفتا للأنظار، و ذلك باستعمال الحلي البراقة التي تمنح طابعا لامعا و أنيقا لحذائك، و يتماشى أكثر مع أحذية السهرة أما أحذية الكاجوال السبور يمكنك تزيينها بأحجار ملونة غير براقة كما تشاهدين في الصورة في اللون الاسود، أو ببساطة طبعات ملونة على شكل نقاط بولكا.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

يمكنك أن تحصلي على حذاء متجدد و مواكب للموضة مع لمسات بسيطة و عملية لها تأثير ساحر و مميز على إطلالتك، كاستعمالك سيدتي للآلئ و ضعيها على أطراف الحذاء أو حافة الكعب، كما يمكنك أن تحصلي على حذاء مميز باعتمادك طلاء بلون ميتاليك على جانب نصفي في حذائك و هكذا تحصلين على حذاء جديد سيلفت كل الأنظار و سيسألك الجميع عن الماركة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

الحذاء ذات الكعب العالي عندما يضفي عليه المظهر اللامع و البراق يكون جميلا و جذابا أكثر من الأحذية ذات الكعب القصير، لذلك لا تتكاسلي و ميزي حذائك بأجمل اللمسات و أبسطها التي لا تكلف و لا تأخذ وقتا كثيرا. لا تنسي أن الترتر له مكانة مميزة في عملية تجديدك لحذائك سواء للسهرة أو لخرجاتك اليومية.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

أحيانا يمكنك أن تحصلي على حذاء مواكب لآخر الصيحات العالمية و التي تقدمها أكبر الماركات لكن من صنعك أنت سيدتي، و لمسة واحدة أحيانا تكفي لتغير من تصميم الحذاء و تجعله يبدو مغايرا و جذابا ملفتا للأنظار. شاهدي هذه التشكيلة التي أقترحها عليك و استوحي منها الأفكار التي تملكين وسائلها داخل منزلك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.