إليك كيف تجددين من نظاراتك الشمسية بلمسات بسيطة 2024.


البرونزية

النظارات ط§ظ„ط´ظ…ط³ظٹط© من الأكسسوارات الهامة و الضرورية في إطلالة كل سيدة و تعد أساسية في إطلالة السيدة لذلك أكبر الماركات العالمية على الدوام تقدم أبرز تصاميم النظارات الشمسية و الرائجة لهذا الموسم، لكن أحيانا يمكننا ان نحصل على نظارات شمسية رائجة و مواكبة للموضة لكن بصنع يدينا و باعتماد لمسات ط¨ط³ظٹط·ط© و عملية ستغير من نظارتك الشمسية القديمة و تجددها لتواكب الموضة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

يمكنك سيدتي تجديد نظارتك الشمسية و جعلها مواكبة للموضة ط¨ظ„ظ…ط³ط§طھ بسيطة و غير مكلفة و هو ما توريك إياه الصور التي اقترحها عليك و التي ستسهل عليك مأمورية تجديد نظارتك الشمسية، و لأن العديد من الفتيات يرغبن في تجديد نظارتهن أقدم لك سيدتي هذه الأفكار التي ستجدين وسائلها داخل بيتك في ركن تتجاهلينها، لكن ليس بعد الآن.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

إن أردت سيدتي تجديد نظارتك الشمسية يمكنك الإستعانة بوسائل بسيطة و عملية كأن تستعيني بلآلئ ملونة بألوان مختلفة و تزيني بها إطار النظارات الشمسية كما تشاهدين في الصورة، أو اعتمدي على الاحجار البراقة و ضعيها على أطراف النظارة الشمسية خاصة تلك بعيون القطة. لمسات بسيطة تغير نظارتك الشمسية من عادية إلى جديدة و مواكبة للموضة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

لتجديد نظارتك الشمسية يمكنك كذلك الغستعانة بمجسم ورود بلاستيكية صغيرة و زيني نظارتك الشمسية على الإطار الشيء الذي سيجعلها تبرز كنظارات الماركة العالمية dolce gabanna و لن يظن أحد أنها من صنع يديك. كذلك الدبابيس الملونة تصلح كزينة لتجددي بها نظارتك الشمسية و تتألقي بها في موسم 2024.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

الأحجار الملونة كذلك من الوسائل التي يمكنك اعتمادها لتجددي من نظارتك الشمسية اختاريها بأحجام مختلفة و أشكال كذلك مختلفة و ضعيها على إطار النظارة بشكل منسق و ستلاحظين الفرق في النتيجة، ستحصلين على موديل نظارة شمسية بآخر صيحات موسم 2024.

.
حبيت الموضوع بكبرهه
نتايج جداً مميزهه وانيقهه للنظارات
تسسلميين عسولهه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.