إليك كيف تنسقين sneakers في إطلالتك اليومية 2024.

موضة sneakers من الصيحات الرائجة منذ الموسم السابق و التي تلقى إقبالا هائلا من الصبايا حيث أنها تعتبر خيارا مثاليا للخرجات النهارية اليومية، و تقدمها لنا الماركات العالمية بتصاميم و ألوان مختلفة و متنوعة، و اليوم أقترح عليك تشكيلة من الصور تبرز لك كيفية تنسيق sneakers في ط¥ط·ظ„ط§ظ„طھظƒ اليومية، صحيح أنها سهلة التنسيق إلا أنني أقترح عليك اليوم سيدتي تشكيلة ملفتة و جذابة، شاهدي و استوحي منها إطلالتك و أخبرينا برأيك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

sneakers من موديلات الاحذية الراياضية المريحة و التي تمنح الصبية إطلالة شبابية رياضية و أنيقة، خاصة أنها تأتينا هذا الموسم بألوان مختلفة و زاهية اكسري من خلالها رتابة إطلالتك بحذاء رياضي مبهج و مميز بعيدا عن الأبيض و الكحلي و غيرها من الألوان التي اعتدنا عليها في الموضة القديمة للأحذية الرياضية. و كما تشاهدين في الصور يمكنك تنسيقها مع سروال الجينز كما هو معتاد أو مع فساتينك المكسي أو القصيرة فهي موضة رائجة جدا هذا الموسم.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اختاري سيدتي الأحذية الرايضية sneakers في ألوان زاهية و مشرقة و زيني إطلالتك و أضيفي عليها لمسة حيوية و بهجة، كالأحمر و الزهري و الأزرق و الأخضر و تلك التي تأتي بموضة stripes، الأحذية الرياضية أو sneakers ذات الألوان الصارخة تتناغم مع السراويل الجينز بكل أشكالها، سواء الطويلة أو القصيرة أو البرمودا كما تتناسب مع التنانير، لاسيما الموديلات الطويلة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.