اجمل و احدث الاحذية ماركة شومارت مثير للغاية و مفيد جدا روعة 2024.

البرونزية

تقدم مجموعة ط´ظˆظ…ط§ط±طھ النسائية لموسم خريف وشتاء 2024 مجموعة من صيحات الموضة الفاتنة في عالم الأحذية مثل: راو إنيرجي ووايلد كرافت وديجيتال دايمنشن وأوتمن سينساشن. ويزخر هذا الموسم بأحذية ويدجز النسائية، وأحذية الباليرينا والأحذية المسطحة والأحذية الطويلة وأحذية كعب القطة والأحذية ذات المظهر الرسمي بمجموعة ألوان هادئة وتصميمات رائعة مستخدمة خامات كلاسيكية ومزدانة بنقوش إبداعية.

تطل علينا صيحة راو إنيرجي بأحذية عالية الكعب ومُقدِّمة مدببة مفتوحة عن الأصابع مصنوعة من خامات ناعمة من الحرير وجلد الظباء ومزدانة بدبابيس زينة كبيرة وخطوط مقوسة عريضة بألوان تتنوع بين البرتقالي والأصفر والأحمر الأمر الذي يجعلها إضافة مميزة لأية ملابس خارجية. وتعود أحذية البالرينا من جديد بزخارف رائعة ممثلة بباقات الورود الكبيرة والنقوش والأقواس. وتتألق الأحذية الرياضية الخالية من الأربطة بالترتر المتعدد الألوان مما يجعلها مطلبًا أساسيًّا لهذا الموسم.

وتتجلَّى مجموعة وايلد كرافت البسيطة المبتكرة في الأحذية ذات المظهر الرسمي وأحذية كعب القطة المدببة المصنوعة من خامات عليها نقوش الحمار الوحشي والفهد والكلب الدلميشن ومزدانة بقطع مقوسة من الحبال وحواف بارزة بأضواء النيون. وتتألق الصنادل الملونة بطبقة معدنية رقيقة وأحجار باللون الأزرق والبرتقالي البراق والأسود.

وتُعد الأحذية ذات الكعب العالي وأحذية البالرينا المصنوعة من الجلد وجلد الظباء المتنوعة الأشكال اختيارًا رائعًا للحصول على مظهر أنيق بمجموعة من الألوان المتناسقة التي تشمل البنفسجي والأسود والأحمر والرمادي، مع إضافة بعض اللمسات الذهبية على الجوانب. وتتألق مجموعة الأحذية ذات الكعب العالي والأحذية الرسمية بنقوش معدنية لامعة بلون اللوز واللون البني والبنفسجي والأحمر كما تزدان بقطع طولية من الجلد على الكعب والأجزاء العلوية التي تكسوها. ولقضاء سهرة خارج المنزل، تزدان الأحذية ذات الكعب العالي المصنوعة من نفس الخامات والأربطة بأحجار براقة وخطوط مقوسة متميزة.

وتتمثل مجموعة أوتمن سينساشن في الأحذية الطويلة المصنوعة من جلد الظباء الرائع بألوان زاهية تشمل الوردي والأزرق والأصفر والأسود والأحذية الطويلة التي تصل إلى الكاحل التي تستعرض سحابات ثنائية الجوانب باللون البني الترابي والبيج والأسود والمزودة بكعوب معدنية.
تبدو الأحذية الطويلة العنق أشبه بمواء القطة بين كل أنواع الأحذية الطويلة العنق، مما يجعلها أنيقة ظ„ظ„ط؛ط§ظٹط© مع بطانة جميلة داخلية وشرائط وأربطة مركبة بألوان جميلة تجمع بين البيج والأسود ولمسات جريئة من الأرجواني والأصفر والبرتقالي. تزدان الأحذية بجلود الغزال مع حافة من النسيج اللامع من ياقات بيضاء مع الألوان المختلفة من البني والأسود والأرجواني مع بطانة من الفراء لحفظ الساقين دافئتين في أيام الشتاء.
تتمتع السيدات في هذا الموسم بتصميمات تتجاوز جميع الأنماط والاتجاهات السائدة وتجتمع كلها تحت سقف واحد.

يسلمووو

يعطيكي العافية ومشكوررة

يعطيكي العافية ومشكوررة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.