اجمل و اروع ساعات خريف 2024 شتاء 2024 ولا اروع ماركة فيليب ستاين 2024.

اجمل و ط§ط±ظˆط¹ ط³ط§ط¹ط§طھ ط®ط±ظٹظپ 2016 ط´طھط§ط، 2016 ولا اروع ظ…ط§ط±ظƒط© ظپظٹظ„ظٹط¨ ستاين

البرونزية

تبرز نقوش جلود الحيوانات والألوان الجريئة والألوان الأحادية كأهم صيحات الموضة لهذا الموسم، لذا تطرح علامة "فيليب ستاين" تشكيلة متنوعة من أحزمة الساعات القابلة للتبديل بسهولة لتتلاءم مع الموديلات الجديدة ضمن تشكيلة ساعاتSignature

وتتميز أقراص الساعة السوداء الرجالية والنسائية الجديدة بتصميم يجمع بين الأرقام الرومانية والعربية باللون الفضي ضمن إطار مجدول، لتشكل معاً تصميم الرقم 8 الذي تتميز به علامة "فيليب ستاين". أما الطلاء الكهربائي باللون المعدني فقد حل محل التصميم الكلاسيكي الذي يتميز بقرص ذو ملمس مشطوف تزينه علامات تشير إلى الدقائق.

كما تتميز ساعات "فيليب ستاين" بتكنولوجيا التردد الطبيعي التي تملكها العلامة، والتي يحتضنها قرص معدني في خلفية الساعة. وتعمل هذه التكنولوجيا الحصرية على محاكاة الترددات الأساسية المفيدة للحياة والصحة، والتي أثبتت التجارب السريرية أنها تساعد في تعزيز قدرة الجسم على التعامل مع التوتر، وبالتالي تحسين نوعية النوم والحالة الصحية بشكل عام لمن يرتدي الساعة.

تتوفر تشكيلة Signature من الساعات الرجالية والنسائية بأسعار تبدأ من 2,575 درهم إماراتي، وذلك لدى مواقع مختارة من متاجر "Rivoli" و"Hour Choice" في أنحاء دولة الإمارات. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 800-RIVOLI.

نبذة عن مجموعة فيليب ستاين
تم إطلاق مجموعة فيليب ط³طھط§ظٹظ† عام 2024 بواسطة اثنين مقيمين في ميامي هما ويل ورينا ستاين، وقد ازداد نمو المجموعة بسرعة كبيرة حتى أصبحت من المجموعات الرائدة في صناعة الساعات ومنتجات الحياة العصرية ومستلزماتها. ومن خلال ساعاتها الشهيرة والإكسسوارات الحديثة التي تظهر لأول مرة وتحمل العلامة التجارية لـ فروتز – تتمتع جميع منتجات مجموعة فيليب ستاين بتقنية الترددات الطبيعية التي تمنح كثيرًا من المزايا الصحية التي تضمن صحةً أفضل، وضغطًا أقل، وزيادة في التركيز، مع نوم أفضل.

ومن بين الهواة والمعجبين بهذه العلامة التجارية: أوبرا وينفري، وروبرت مردوخ، ومادونا، وصموئيل جاكسون، والكثير والكثير. للاطلاع على التاريخ الكامل لمجموعة فيليب ستاين أو البيانات الفنية المرتبطة بالترددات الطبيعية؛ يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني PHILIP STEIN، وwww.Fruitzwatches.com، كما يمكن الحصول على بيانات ومعلومات إضافية على الصفحة الرسمية لـ فيليب ستاين على فيس بوك.

تكنولوجيا التردد الطبيعي
توجد هذه التكنولوجيا في ساعات "فيليب ستاين"، وتعتمد على ترددات خاصة في قرص معدني، وعندما تنتقل هذه الترددات إلى من يرتدي السوار فإنها تحدث تناغماً وتوازناً في مجال طاقة الجسم. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

يسلمووووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.