احدث ازياء فساتين المصمم طوني ورد 2024 الجديدة 2024 للسهرات و للحفلات 2024.

احدث ط§ط²ظٹط§ط، ظپط³ط§طھظٹظ† ط§ظ„ظ…طµظ…ظ… ط·ظˆظ†ظٹ ورد 2016 ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© 2016 ظ„ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھ و للحفلات

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

تَصوّر المصمم طوني ورد المرأة ضمن مجموعته لخريف وشتاء / ، ناعمة ومثيرة تجتاز الشوارع الصاخبة في مدينة الحياة "بيروت". منزل قديم، ناطحة سحاب، باحة صغيرة ساحرة … هذه فقط بعض الأمثلة لمعالم العاصمة اللبنانية التي كانت مصدر إيحاء لمجموعة غنية بالتناقضات ذات أشكال هندسية فريدة تمّ تقديمها ضمن أسبوع الموضة في باريس الأخير.

تقنية عالية في التصميم والتنفيذ

قام ورد بتطوير تقنية عالية من القصات وإدخال ألوان متناغمة لإضفاء روح فنية بإمتياز. وتبرز هذه الخلطة في الخيوط المتشابكة المستوحاة من المدينة التي ولد فيها. والنتيجة، بيروت في فساتين رائعة من قماش "التول" و"الدانتيل" الذي تمّ إبتكاره خصّيصاً في سويسرا و إيطاليا وفي رسومات ذات أسلوب متميّز.

ألوان زاهية وتطريز يدوي لفساتين جاهزة

هذا ويتبلور الحنين في لوحة من الألوان الزاهية من اللون الزهري إلى الغريج وفي طباعة الأقمشة و تطريزها يدوياً وفي طريقة مزجها. كما وإعتمد المصمّم على التجديد في الألوان عموماً بإعتماد الأزرق الملكي والأحمر المتوهج إضافةً إلى تجسيد القصات الهندسية والإبداع في مجال إختيار القماش كذلك.

باختصار، تميزت المجموعة بالتنوع والإبتكار وتضمنت فساتين النهار والكوكتيل والسهرة. وقد صُمّمت جميعها وتمّ تنفيذها داخل دار الأزياء في بيروت لإهداء إمرأة طوني ورد أزياء راقية وفريدة حتى في أدق التفاصيل.

مَن تتوقعين أن ترتدي مِن هذه المجموعة؟

وبالحديث عن إمرأة طوني ورد، لا يمكن سوى أن نذكر بعض النجمات والإعلاميات اللواتي أصبحن يتألقن بإنتظام على السجادة الحمراء بإبتكارات من توقيعه مثل جوايلنا رانسيك وكيلي أوزبورن وريحانة وجينيفر كاربينتر… فما رأيكِ، من ستظهر أولاً بإحدى تصاميم مجموعة الخريف؟

يسسسسسلموو يالغلا

يعطيك الف عاافيةة

ودي

موضوع مميز جدا .. شكرا ليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.