احدث ازياء فساتين ماركة محلات ماركس و سبنسر الجديدة للسهرات 2024.

احدث ط§ط²ظٹط§ط، ظپط³ط§طھظٹظ† ظ…ط§ط±ظƒط© ظ…ط­ظ„ط§طھ ظ…ط§ط±ظƒط³ و ط³ط¨ظ†ط³ط± ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© للسهرات

البرونزية

أعلنت ماركس و سبنسر الفطيم اليوم عن توفر مجموعة أوتوغراف الجديدة لهذا الصيف في كافة متاجرها.
وتظهر في هذه المجموعة الأخيرة كل من عارضة الأزياء روزي هانتيغنتون وايتلي ونجم هوليوود رايان رينولدز، وذلك للمرة الثانية مع ماركس و سبنسر.

تمت تصوير هذه الحملة الترويجية في مدينة بوسطن، مسقط رأس رايان، وحول وداخل فنادق Ames and W الشهيرة. وقام بالتصوير للحملة المصور الشهير غريغ ويليامز الذي سبق وعمل مع مجلة فوغ إيطاليا وفانيتي فير وجي كيو. إستطاع غريغ بحسه العالي ولمسته السينمائية التقاط مكامن الرقي والطابع العصري لماركة أوتوغراف.

تقدم مجموعة أوتوغراف من ماركس و سبنسر لصيف عام قمصان حريرية بتصاميم مطبوعة أنيقة، وبنطالات غير رسمية تمثل الخيار الأنيق الأمثل للاستخدام اليومي، إضافة إلى الصنادل ذات السير العريض التي تتميز بطابعها الرياضي الذي يمنح الراحة والثقة، والتي تتناغم مع الشورتات العصرية والجاكيتات الجميلة.

تقول روزي هانتيغنتون وايتلي: "لقد استمتعت كثيراً بالتصوير، وكان من الرائع العمل مع رايان للمرة الثانية. أعشق هذه الحملة، لقد كان الجو العام ممتعاً وشيقاً، وذلك بفضل طبيعة الفريق المرحة ككل. وأظن أن أزياء هذه المجموعة تتسم بالمثل – فهي راقية وأنيقة، لكن لا تخلو من الرقة والحيوية. وهناك العديد من القطع التي لا بد أن أحرص على اقتنائها."

أما رايان راينولدز فيقول: "إنه لأمر رائع أن أشارك روزي العمل في الحملة الترويجية الجديدة لمجموعة أوتوغراف من ماركس و سبنسر، خاصة وأن تصويرها تم في مدينة بوسطن التي قضيت فيها وقتاً طويلاً العام الماضي خلال التصوير. لقد سررت كثيراً برؤية صور الحملة الأولى التي أجريتها مع ماركس و سبنسر والتي تم تصويرها في أنحاء مختلفة من أوروبا، فهي ماركة لها قيمتها ومكانتها الرفيعة وقد نشأت على إعجابي بها. تعد مجموعة الربيع الجديدة من أوتوغراف للرجال عصرية ومريحة وأنيقة، لتمنح الرجال سهولة الاختيار سواء لمناسبات الليل أم النهار."

وتعلق السيدة زينب المهري، مديرة التسويق الإقليمي في ماركس و سبنسر الفطيم، بقولها: "تقدم مجموعة أوتوغراف من ماركس و سبنسر الجديدة كل ما يعشقه عملاؤنا. إنها تجمع بين الرقي والفخامة والرشاقة وسهولة الارتداء. ونحن نتوقع أن تكتسب شهرة أكثر وأكثر."

تتوفر مجموعة ماركس و سبنسر للربيع إبتداء من 24 مايو 2024.
ملاحظة: قد لا تتوفر بعض القطع في متاجر محددة.

لمحة عن ماركس و سبنسر الفطيم
تفتخر اليوم ماركس و سبنسر الإمارات العربية المتحدة ذ.م.م، إحدى شركات مجموعة الفطيم، بامتلاكها 17 متجر في دبي فاستيفال سيتي، مول الأمارات دبي، وديرة سيتي سنتر في دبي، ودبى مول ، ووافي سيتي مول في دبي، وصحاري سنترالشارقة، ومارينا مول أبوظبى ، وفتوح الخير مول ابوظبي، وبوداى مول في العين، ومجمع السيف بالبحرين، ولاند مارك مول في الدوحة، وفيلاجيو مول في الدوحة، ومارينا بلازا في الكويت، و360 مول في الكويت، و مسقط سيتي سنترعُمان، و داندى مول بمصر وسيتي ستارز في مصر.

يكمن تفرد متاجر ماركس و سبنسر في القيمة الرائعة التي تقدمها والنوعية والخدمة لمحافظتها على المعايير القياسية. تعرض المتاجر تشكيلة كبيرة من المنتجات التي تتضمن الملابس النسائية والرجالية و ملابس الأطفال والملابس النسائية الداخلية والمنتجات التجميلية وكماليات المنزل والمنتجات الغذائية. وبالإضافة على هذه القائمة المذهلة من المتاجر يقع أكبر متاجر ماركس و سبنسر خارج المملكة المتحدة في دبي فيستيفال سيتي، الذي تم اختياره في أواخر عام 2024 ليكون المجمع النموذجي لمتاجر ماركس و سبنسر العالمية.

وتحقق ماركس و سبنسر، مع متاجرها التي تزيد عن 800 متجر والواقعة في 30 بلد حول العالم، أكبر عائدات في المملكة المتحدة كشركة لبيع الملابس بالتجزئة، كما تبلغ قيمتها مليارات الجنيهات كشركة لبيع المنتجات الغذائية بالتجزئة، ففي كل أسبوع يقوم أكثر من 21 مليون شخص بزيارة متاجر ماركس و سبنسر في المملكة المتحدة.

يسلمو حبيبتي موضوع رائع
في انتظار المزيد من ابداعاتك

موضوع مميز جدا .. شكرا ليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.