احدث فساتين المساء صور اجمل اروع موديلات فساتين المساء 2024.

احدث ظپط³ط§طھظٹظ† ط§ظ„ظ…ط³ط§ط، صور ط§ط¬ظ…ظ„ ط§ط±ظˆط¹ ظ…ظˆط¯ظٹظ„ط§طھ فساتين المساء

البرونزية

فساتين المساء خاصة للعروس الجديدة يجب أن تكون ذات طابع خاص ومختلف عن غيرها بحيث تظهر العروس بشكل جذاب ومختلف يظهر وجودها كعروس جديدة.
1-
لعروس مفعمة بالأنوثة والجمال والموضة، ينصح بفستان ذي أقمشة من الحرير والموسلين معاً. فالحرير لدية قدرة فائقة على إبراز الانوثة لدى المرأة بشكل غير ملفت وفي ذات الوقت يبرز وجودها في اي مكان تتواجد به .

2-
لعروس عنوانها الأناقة والموضة المريحة، ينصح بفستان ذي كتف واحد مطرز أو مشغول بالكريستال والـ Sequins. فالمطرزات خاصة الكريستالية منها البراقة تؤكد على اناقة المرأة وحرصها على اقتناء كل ما هو ملفت ومختلف، ولكن يجب أن يكون جسم العروس هنا غير بدين حتى لا تظهر التطريزات بدانتها أكثر وتمنحها نتيجة عكسية هي في غنى عنها.

3-
لعروس عملية ونحيفة وطويلة القامة، ينصح باختيار فستان من الحرير أو الكريب الناعم المنسدل بخفة لتحديد شكل الجسم. أو فستان منفوش من أسفل ليغطى بعض من طول قامتها، ويعطي شعور ببعض الامتلاء ويحدث توازن للطله العامة.

4-
لعروس حالمة ورومانسية ذات خصر رفيع لكن أرداف ممتلئة، ينصح بفستان “A-Line” ضيق عند منطقة الأكتاف والخصر ومنسدل بشكل أوسع عند الأرداف وحتى الأسفل. فالارداف المليئة يجب الابتعاد فيها عن ارتداء اي فساتين ضيقة من تلك المنطقة أو بها مزركشات أو مطرزات أو اي تصاميم على هذه المنطقة.

مشكورة

مشكورة

يسلموووووو

مشكووووووووووووورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.