احدث مجوهرات ماركة روبرتو كوين للسهرات و للحفلات 2024.

احدث ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ ظ…ط§ط±ظƒط© ط±ظˆط¨ط±طھظˆ ظƒظˆظٹظ† ظ„ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھ و للحفلات

البرونزية

تأسست شركة روبرتو كوين للمجوهرات، التي تحمل اسم مؤسسها في عام 1977 في فـيـتـشـنـزا Vicenza المدينة الإيطالية الساحرة وفي البداية اقتصر نشاط الشركة على إنتاج المجوهرات الفاخرة لعلامات الجواهر العالمية المرموقة. وفي عام 1996 تم إطلاق علامة روبرتو كوين والتي حققت نجاحا سريعا ورائعا.

تتمتع روبرتو كوين للمجوهرات بهوية مميزة حيث أنها تتميز بالاستخدام الدقيق والفني لياقوت الجواهر، كما أن جميع مجوهرات روبرتو كوين تتميز بترصيع ياقوتة صغيرة من الداخل في موقع فريد يسمح بالاتصال المباشر مع البشرة وفي حديث عن المعايير الجديدة ذات الجودة التي تتمتع بها دار المجوهرات الفاخرة يتحدث المصمم العالمي روبرتو كوين عن تشكيلة الموسم الجديد وعن سر أناقة المرأة المحبة للمجوهرات الثمينة.

ما الذي يميز مجوهرات روبرتو كوين عن غيرها من المجوهرات الأخرى؟
تركز العلامة بشكل كبير على الجودة وجمال التصميم وهو ما يميز علامتنا عن العلامات الأخرى في السوق. ومن خلال إنتاج 400 – 600 موديل جديد سنويا فلدينا قدرات إبداعية عالية في تصنيع واختراع موديلات جديدة غاية في الإبداع إلى جانب العديد من الخيارات التي نوفرها لعملائنا. وقد كانت سنوات نجاحنا الطويلة سببا في شهرة العلامة التي يحسدها عليها منافسوها.

ما هي الألوان المحبوبة في خريف 2024؟
ألوان الخريف هي قطعا الأخضر والليموني والبرتقالي والبني بمختلف درجاتهم والأزرق في كل تنويعاته. ومع ذلك يعد الأبيض والأسود كذلك من الألوان الحيوية والمفعمة كليا بالطاقة.

كيف يمكن للمرأة أن تختار قطعة مجوهرات تتناسب مع شكلها وسماتها الجمالية؟
على المرأة أن تختار قطعة المجوهرات وفقا لحسها الفردي الخاص للأناقة وأسلوبها وعليها أن تختار القطعة التي تشعر معها بالراحة. وهناك طرق عديدة لكي تكون امرأة ولكن الأسلوب أمر ضروري جدا في كل هذه الطرق. وتتميز مجوهرات روبرتو كوين بقدرتها على إشباع حاجات أكثر السيدات طلبا وتطورا.

ما هي نصائحك للسيدات اللواتي يفضلن شراء المجوهرات؟
يفضل دائما شراء الأسماء المعروفة بخبرتها وتاريخها في عالم المجوهرات وبالطبع ما يتناسب مع احتياجات المرأة.

ما هي آخر خطط روبرتو كوين؟
هناك مفاجأت عديدة يتم الكشف عنها قريبا ومن خلال موسم الهدايا والعام المقبل فنحن لدينا ثقة شديدة في ذوق الفرد المحب للمنتجات الفاخرة.

بزنس كوميونكيشنز
BIZ COM

تتوفر روبرتو للمجوهرات في الإمارات من خلال بوتيك خاص بها في وافي سيتي مول (دبي) كما تتوفر أيضا من خلال منافذ وكلائها المعتمدين وهم داماس في مارينا مول (أبو ظبي)، داماس البوتيك التنفيذي في أبو ظبي مول، فندق جميرا بيتش دبي، لو رويال ميريديان دبي، داماس التنفيذي في دبي مول، بوتيك داماس التنفيذي في وافي سيتي مول، بوتيك داماس التنفيذي في لو ميريديان دبي، بوتيك داماس التنفيذي في ساكس برجمان دبي، بوتيك داماس التنفيذي في مينا السلام دبي، بوتيك داماس التنفيذي في مول الإمارات دبي، بوتيك داماس التنفيذي في مركز تسوق أبراج الإمارات، بوتيك داماس التنفيذي في مركز برجمان دبي، بوتيك داماس التنفيذي في مول الدوحة، وبوتيك داماس التنفيذي في مركز لاندمارك للتسوق (الدوحة) ومركز ساكس الخامس في البحرين. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

.يعطيكِ العافيه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.