احدث منتجيات عطور ماركة مونتال للعطور عطر عود كابول الجديد في باريس غاليري 2024.

احدث ظ…ظ†طھط¬ظٹط§طھ ط¹ط·ظˆط± ظ…ط§ط±ظƒط© ظ…ظˆظ†طھط§ظ„ ظ„ظ„ط¹ط·ظˆط± عطر عود ظƒط§ط¨ظˆظ„ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ في ط¨ط§ط±ظٹط³ غاليري

البرونزية

طرحت “مونتال للعطور"، الشركة الرائدة في صناعة العطور على المستويين الإقليمي والدولي، مقرها دبي، والتي أسسها عمار عتمة، عطر "عود كابول" حصرياً في متاجر باريس جاليري المنتشرة في الإمارات ، العطر الفريد مخصص للرجال والنساء معاً ومستوحى من جمال مدينة كابول، والتي تشتهر بمحيطها الريفي، وحدائقها الجميلة وشعبها المضياف .

مرتديا حليه الجبل الشامخ حيث الزهرة تغار من أشواكها، وعبير الورد يتمجد بها بسعادة، وجمال أشجارها أَخجل بريق الورود، لأن الحب والشغف نابع من رحيقها، يطل علينا بشغف وإبداع العطر الجديد "عود كابول " من “مونتال للعطور”. والذي يتم إنتاجه بالجمع بين الزيوت الأساسية لشجر الغاياك النادر والمزيج الرائع بين العود والسيدار.

وتعليقا على هذه المناسبة ، قال عمار عتمة رئيس مونتال للتصميم الدولية: " نحن سعداء جداً لطرح عطر "عود كابول "وبشكل خاص وحصري في متاجر باريس ط؛ط§ظ„ظٹط±ظٹ ، يعتبر العطر أحدث إضافة حديثة إلى مجموعتنا المميزة من العطور الفاخرة والتي تناسب جميع الأذواق وكلاً من الجنسين، لقد استلهم صناعة العطر من مدينة كابول حيث الزهور الجميلة والأشجار والتي يجعلها مصدرا كبيرا للزيوت الأساسية لإنتاج العطور الفريدة من نوعها.

وأضاف عتمة " لتجسيد روح الأبداع الكلاسيكي ومواكبة الموضة الحديثة قمنا بانتقاء العبوة السوداء الكلاسيكية لهذا العطر الفريد والمميز ليكون استمراراً لنجاحات البلاك عود الشهير . حيث يأتي عطر "عود كابول " في زجاجة من الألومنيوم وذلك لحمايتها من أشعة الضوء ، وهي السمة المميزة للعبوة وللعلامة التجارية "مونتال للعطور" ، وتعكس هوية العطر أذواق واحتياجات المستهلكين على الصعيد المحلي والعالمي وذلك من خلال التركيز المستمر على العقليات الاستهلاكية الدولية واتجاهات السوق".

لقد أضحت "مونتال للعطور" واحدة من أفضل شركات العطور الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي ، حيث يوجد لديها أكثر من 100 نوع من العطور مثل بلاك عود، روز ماسك، روز الكسير ، عود ليذر ، عود لايم ، عود فلور، عود كوين روز ، وود و سبايسي ، اللوبان ، العنبر مع العود ، وسيلفر عود ، ومؤخراً عود اند باين ، وبيور دهب … وغيرها الكثير والتي من المؤكد ستتناسب مع مختلف الشخصيات والأذواق. ويذكر أن منتجات "مونتال للعطور" هي فرنسية المنشأ و تصنع من خلال 18 مصنع في جميع أنحاء العالم .
يتوفر عطر "عود كابول "عبوة 100 ملم مع باقي تشكيلة عطور مونتال في جميع محلات باريس غاليري المنتشرة في الإمارات العربية المتحدة. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

للمزيد
عطر عود كابول من ماركة عطور مونتال

البرونزية

سلمت لنا وسلم إبداعك
وجزآكي الله خيرا على ما تقدمية
تقبلي ودي واحترامي

يسسسلمو على طرحك وشكل ماركة مونتال حلوة بصراحه ماجربتها وان شاء الله قريب اجربها
لاني طحت بعطورات العربيه للعود ماصرت ادور الا عليهم بس ولكن ودي اغير وانا عارفه نفسي مقدر استغني وخاصه من عطر دونا ولارا شئ خطيرررة روائحهم
تقبلي مروري ,,

دائما مبدع ومتألق
في مواضيعك
مشكور على الطرح الروعه
واحنا في انتظار جديدك
والله يعطيك العافيه

تسلم ايدك على جمال الموضوع
وشكرا على مجهودك

شكرا لك على هذا الطرح كل الشكر

آختي سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنهـ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.