احدث موضة لملابس الحامل آخر صيحات فساتين الحوامل الجديدة 2024.

احدث ظ…ظˆط¶ط© ظ„ظ…ظ„ط§ط¨ط³ ط§ظ„ط­ط§ظ…ظ„ آخر طµظٹط­ط§طھ ظپط³ط§طھظٹظ† ط§ظ„ط­ظˆط§ظ…ظ„ الجديدة

البرونزية

قد تشعري بالضيق عند اختيار ملابسك أثناء شهور الحمل المتعددة، على اعتقاد منك أن الحمل يفسد من شكل ألطله العامة لكي، ولا تعلمي أن هناك موضة خاصة بملابس الحوامل تزيد طلتك جمالا.

السراويل
أصبح مسموح لكي ارتداء السراويل، حيث ظهرت هذا العام السراويل المخصصة للحمل ذات الخصر المنخفض المصنوعة من الكريب والقطن، ويكون تصميمها على شكل سروال حريم أو فضفاض بشكل " ستريت" لان مثل هذه السراويل تصميمها لا يظهر مدى زيادة الوزن التي قد تصلي إليها أثناء حملك لأنها فضفاضة، كما وجدنا أن الموضة هذا العام لم تعد تقتصر على السروال ذات اللون الواحد القاتم بل ظهرت أيضا السراويل المخططة بشكل طولي والتي تعطى لجسدك شكل طولي يقلل من حده انتفاخ بطنك ويحدث تناسق في ألطله العامة لكي.
كما اختفى " سالوبت الحوامل"هذا الصيف من على ساحة موضة ملابس الحوامل خاصة الجينز منه.

الكنزات
وعلى خلاف السروال الفضفاض نجد أن موضة كنزات الحوامل هذا العام قائمة على الكنزات المطاطية القصيرة اي التي تأخذ شكل الجسم وليست محكومة بمقاس محدد، وذلك لكون الكنزة الفضفاضة تعطى شعور بضخامة ألطله ويزيد الأمر سوئا مع الحمل، كما لا يصلح ارتداء كنزة فضفاضة طويلة على سروال فضفاض.
بل يجب أن يكون اختيارك للكنزة القصيرة ذات المقاس الملائم لجسدك وذلك إذا كان اختيارك هو السروال الفضفاض، والعكس صحيح، فإذا كان اختيارك لارتداء سروال ضيق بعض الشيء"شارل ستون" يفضل أن تكون الكنزة طويلة وفضفاضة حتى يحدث تناسق في الطلة العامة لكي.

التنانير
بالرغم من كونها الاختيار المفضل للعديد من الحوامل لسهولة ارتدائها خاصة الفضفاض منها، إلا أنها تزيد من شعور من أمامك بزيادة حجم جسدك مع الحمل.حتى الضيق منها فهو أيضا لا يعطى طلة مناسبة لكي.
و لكن إذا لزم الأمر لارتداء تنوره يجب أن تكون متوسطة الوسع، مع الابتعاد التام عن التنورة الفضفاضة ذات الكرانش المتعددة، والتنانير ذات الألوان الزاهية والمزركشات الكبيرة لأنها تزيد من تضخيم حجم الجسد، على أن تكون الكنزة التي تعلوها قصيرة الطول ومتوسطة الوسع.

الفستان
هو الاختيار الأمثل للحوامل سواء من حيث الراحة الذي يوفرها أثناء تأدية الحامل لحركاتها المختلفة طوال ساعات اليوم أو في الطلة العامة لها، والجديد هذا العام أن الفستان لم يعد يقتصر على التصميم الفضفاض فقط بل امتد ليشمل الفستان القصير الضيق والفضفاض، فالقصير هذا العام هو الموضة.
من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.