احدث و آخر موضة الاحذية في الصيف فصل الصيف الجديدة للبنات و للسهرات 2024.

احدث صيحات و آخر ظ…ظˆط¶ط© ط§ظ„ط§ط­ط°ظٹط© في ط§ظ„طµظٹظپ فصل الصيف ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظ„ظ„ط¨ظ†ط§طھ و للسهرات

البرونزية

طرحت فابي دار الأحذية الإيطالية الفاخرة مؤخراً تشكيلتها الجديدة موسم ربيع وصيف للسيدات والرجال، والمستوحاة من كلاسيكية وأناقة فترة السبعينيات، حيث التصاميم الراقية والجودة العالية. التشكيلة الجديدة تتفرد بأنها تمزج بين التصميم الكلاسيكي والعصري ليجعل كل من يرتديه محط أنظار الجميع أينما توجه. لطالما كان الحذاء رمزاً لأناقة الرجل والسيدة على مر العصور، وهو ما دفع فابي للتفكير جدياً في أن تقدم لعملاءها الكرام مجموعة من المنتجات الفاخرة التي تضفي عليهم خصوصية لا تضاهى.

تشكيلة الأحذية الجديدة تضم تصاميم كلاسيكية للرجل الأنيق الذي يولي إهتماماً كبيراً بمظهره الخارجي كرجال الأعمال والتنفيذيين وغيرهم وكذلك تقدم العلامة الإيطالية للشباب مجموعة من الأحذية تناسب أسلوب حياتهم التي تتميز بالحيوية والإنطلاق. أما أحذية السيدات فهي عبارة عن تشكيلة خاصة بالسهرات والحفلات المسائية وتتميز بجمالها الأخاذ وتصميماتها الأنيقة، وفي ذات الوقت لم تنس الدار أن تقدم للشابات تشكيلة من الأحذية الخفيفة والمريحة ذات الكعوب المنخفضة لتساعدهن على الإنطلاق والمرح.

صنعت الأحذية الجديدة من الجلود الطبيعية التي تم تصميمها خصيصاً لفابي، وتأتينا بألوان متنوعة كالأزرق، الكستنائي والرمادي الداكن، لتتاح الفرصة أما عشاق الموضة والجمال لإختيار ما يحلو لهم. يزخر تاريخ فابي بالكثير من الإبداعات في مجال صناعة الأحذية الفاخرة وبالتالي فإن منتجاتها محل ثقة من كافة العملاء حول العالم.
تتوفر تشكيلة فابي الجديدة موسم ربيع وصيف ، لدى متاجر الدار الكائنة بمول الإمارات، الطابق الأول وفي دبي مول الطابق الأول وفي متاجر فلنسيا للأحذية بديرة سيتي سنتر، مردف سيتي سنتر وشارع آل مكتوم دبي.

عن فابي
تعتبر فابي أحد أكثر الماركات العالمية رقياً حول العالم، اذ إنها تعد رمزاً للبراعة والفخامة الإيطالية المعهودة عن إنتاج الأحذية والإكسسوارات. تأسست فابي عام 1965، وحرصت منذ بداياتها على الإلتزام بمعايير الجودة الصارمة في إنتاج الأحذية، الحقائب، مصنوعات الجلدية والإكسسوارات. ركزت فابي على عدة عناصر أساسية كـ الجودة، التصميم، المواد الفاخرة والأسلوب الفريد في الصناعة. ومن ناحية أخرى فإن الشركة تزين منتجاتها بعناصر فاخرة كالمجوهرات والحرير والمخمل لتزيدها رقة وجمالاً

تسلمين حبيبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.