احدث و اجدد الاحذية ماركة فلنسيا للسهرات للحفالات مميزة روعة 2024.

البرونزية

طرحت ظپظ„ظ†ط³ظٹط§ للأحذية مؤخراً أحدث تشكيلاتها موسم خريف وشتاء 2024، وذلك عبر متاجرها السبعة المنتشرة بالمنطقة و يذكر أن فلنسيا للأحذية تحرص على طرح أحدث التصاميم العالمية التي تلبي رغبات وذوق السيدات الجميلات بالمنطقة.

تشكيلة الأحذية الجديدة تمزج بين المواد عالية الجودة، والتصاميم المبتكرة، والكعوب العصرية، ومواكبتها لآخر خطوط الموضة والجمال بالعالم حيث أضحت فلنسيا للأحذية إحدى أبرز العلامات في مجال الأحذية الراقية والمميزة للسيدات والرجال على حد سواء وذلك لأنها تقدم أفضل ما طرحته الماركات العالمية ، كما أن تشكيلة أحذية فلنسيا تجعل مرتديها يشعر بالثقة، والإقبال على الحياة وحب الإنطلاق.

يذكر أن تشكيلة خريف وشتاء 2024، الجديدة تتميز بأنها عصرية كما أنها تضم أكثر من لون منها على سبيل المثال لا الحصر… البني، والأخضر، والأزرق وغيرها الكثير من الألوان التي تلقى قبولاً لدى العملاء ، وعلى صعيد آخر فإن نوعية الجلود التي تستخدم في إنتاج الأحذية التي تعرضها فلنسيا فإنها عالية الجودة وتتميز بمطابقتها لكافة معايير الجودة.
ومن جانب آخر فإن الدار تقدم تشكيلة متميزة من البوتس التي تضفي على السيدة لمسة من الجمال الحقيقي والأخاذ خلال هذا الموسم.

لقد تمكنت فلنسيا للأحذية على مدار السنوات السابقة أن تثبت مكانتها كواحدة من أنجح دور الأحذية الرائدة بالدولة، كما أنها تطرح أحذية كلاسيكية وعصرية في ذات الوقت ليختار العملاء منها ما يحلو إليهم.

وفي هذا الموسم فإن الكعوب العالية والحادة تعود بقوة لتلقى قبولاً واسعاً لدى عشاق الموضة والجمال في هذا الموسم.

ومن بين العلامات التي تعرض منتجاتها خلال موسم خريف وشتاء 2024، كل من Emilio Pucci, Roberto Cavalli, Casadei, Marc by Marc Jacobs, Roberto Fabiani, Vicini, Kenzo, John Richmond, Missoni, Sebastian و Loriblu.

أكتشفوا أفضل التشكيلات من الأحذية والإكسسوارات لدى فلنسيا للأحذية بمتاجرها الكائنة في ديرة سيتي سنتر، ومول الإمارات، ومردف سيتي سنتر، وشارع آل مكتوم.

تسلمين

يعطيكي العافية ومشكوررة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.