احدث و اجمل خواتم الزفاف و الملكة من Cartier كارتر 2024.

احدث و ط§ط¬ظ…ظ„ ط®ظˆط§طھظ… ط§ظ„ط²ظپط§ظپ و ط§ظ„ظ…ظ„ظƒط© من Cartier كارتر

البرونزية

من البلاتين الخالص وبماسات مركزية دائرية الشكل، تقدّم دار Cartier المزيد من الإبداعات لخواتم الزفاف والخطوبة الكلاسيكية من ماس السوليتير البحت.
ولكل خاتم تفاصيل تميّزه وفي ما يلي أكثر ابتكارات "مزوِّد المجوهرات الرسمي للبلاط الملكي" مبيعاً في الشرق الأوسط.

1- سوليتير 1895، مرصوف: Solitaire 1895 Paved
يُجسد الخاتم المرصوف قطعة جديدة لحرفية الدار وإبداعها، وذلك بفضل أناقة خطوطه التي تشكل التصميم الفريد لخاتم الخطوبة التقليدي ولكن بكلاسيكية حرفية لا تُضاهى.

2- سوليتير 1895- Solitaire 1895
بدأت قصة Cartier مع خاتم سوليتير للخطوبة والزواج منذ العام 1895. وهو قطعة كلاسيكية تتميّز بمقاييسها المثالية المتوازنة بين جسم الخاتم والماسة الدائرية التي تبدو في مظهرها كأنها تطفو فوق التصميم المبدع لصانع مجوهرات الملوك.

3- ديكلاراسيون- Declaration
يُعتبر خاتم "ديكلاراسيون" بزواياه الرشيقة وخطوطه النقية التي تمنحه أناقة وجاذبية عصرية، من أحدث خواتم Cartier في التصميم والإبداع.

4- باليرين- Ballerine
يوحي إسم خاتم "باليرين" بعالم الرقص الراقي، المتوازن والمتناسق. وهو بمثابة تحفة فنية ذات خطوط متماوجة تمنح الماسات الأربع داخله أنوثة رقيقة ومتناغمة في الصورة والحجم.

5- كارتييه دامور- Cartier d’ Amour
التعبير عن مشاعر الحب الحميمية الصادقة لا يكون إلا عبر خاتم يجمع بين الكلاسيكية والحداثة. خاتم "كارتييه دامور" هو العنوان، فتصميمه المغلق وخطوطه الأنيقة يمنحان شكله جاذبية عصرية تّمت إعادة تفسيرها لتُلائم العصر الحديث.

يعطيكي العافية ومشكوررة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.