اختاري عبايتك من هيا كلوزيت الخبيرة في تصميم العبايات الخليجية 2024.

نوافيك سيدتي اليوم بجديد عبايات هيا ظƒظ„ظˆط²ظٹطھ التي تستحق أن تجد مكانا لها في إطلالتك، المصممة ظ‡ظٹط§ ظƒظ„ظˆط²ظٹطھ تتحفنا بأجمل تصاميمها التي تدلل بها المرأة العربية، و تعتبر هذه العباية نموذجا حيا عن إبداعات المصممة ط§ظ„ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© هذه العباية باللون الأسود المصنوعة من قماش الندى الناعم بياقة عنق القارب مع أكمام طويلة شبيهة بجناح الخفاش.

البرونزية
و المميز في هذه العباية من توقيع المصممة الخليجية هيا كلوزيت، لمسة المخملي التي تتوسط العباية مع بريق الأحجار الصغيرة التي استحضرتها كذلك على الأكمام، و بطوله الماكسي و قصة Flared لن تجدي خيارا أفضل خاصة لمحبات هذه القصة في العباية و التي أصبحت هي الرائجة هذا الموسم تبرز السيدة العربية في أناقة و رقي منقطع النظير.
البرونزية
هذه العباية المميزة بلمسات المخملي من هيا كلوزيت متوفرة بقياسات صغيرة و متوسطة و كبيرة، دون أن ننسى الحزام التي تم تصميمه بطريقة لائم بها العباية ككل و أبرز إطلالة العارضة في جمال و رقي. هيا كلوزيت دائما ما تقدم تصاميمها الثمينة بأثمان تناسب الجميع و ترقى إلى تطلعات كل السيدات و ذلك إيمانا منها أن السيدة العربية تستحق حقها من العناية و الإهتمام.
البرونزية
و جدير بالذكر سيدتي أنه في حالة استغلالك الفرصة و قررت اقتناء هذا التصميم المبهر تهديك نمشي التوصيل مجانا، الأمر الذي لن تجديه في مكان آخر. لذلك سيدتي لا تتواني في اختيارها و استحضارها في إطلالتك التي لا شك ستميزك عن غيرك.
البرونزية

و لمزيد من التفاصيل و لتتعرفي عن قرب من عباية هيا كلوزيت المخلية اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.