ازياء فساتين استقبال الضويف في المناسبات و العيد و الحفلات و الزواجات 2024.

صور اجمل اروع احلى افخم ط§ط²ظٹط§ط، ظپط³ط§طھظٹظ† ط§ط³طھظ‚ط¨ط§ظ„ ط§ظ„ط¶ظˆظٹظپ في ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط³ط¨ط§طھ و ط§ظ„ط¹ظٹط¯ و ط§ظ„ط­ظپظ„ط§طھ و الزواجات

البرونزية

في العيد يزداد التزاور بين الأهل والأقارب والأصدقاء، وقتها تحتاري في اختيار الملابس المناسبة لاستقبال ضيوفك، اقرئي معنا هذا الموضوع لتتعرفي على المناسب لكي .

العباءة
يمكنك استقبال الضيوف بعباءة منزل مناسبة، ونقصد بعباءة المنزل أن تكون بأقمشة محددة كالحرير أو الكتان أو القطن أو حتى الجينز، مع الابتعاد عن العباءة الساتان أو الشيفون لأنها لن تعطى لكي الحرية المطلوبة فى الطبخ، كما يجب ألا تحتوى على مطرزات قد تتعرض للسقوط أو حتى الإذابة عند التعرض لحرارة الموقد، الأفضل هنا ارتداء العباءة السادة اللون أو المزركشة بالأقمشة.

التنورة
التنورة احد الحلول لاستقبال ضيوفك، على ألا تكون تنوره ذات تصميم كلاسيكي كأنها تكون ضيقة وبلون قاتم، لان اللون القاتم قد يتعرض سريعا للاتساخ أثناء أداءك للأعمال المنزلية، كما أن التنورة الضيقة لن تسمح لكي بالحركة المطلوبة فى المنزل، الأفضل هنا التنورة الفضفاضة المصنوعة من الجينز، فألوان الجينز لايظهر بها البقع سريعا، وحتى أن سقط أي شيء على تنورتك سيظهر وكأنه ألوان الجينز.

السروال
أما إذا كان اختيارك للسروال، فيجب الابتعاد التام عن السروال ألقماشي خاصة الفضفاض فى المنزل لان مثل هذه السراويل تكون ذات تصميم كلاسيكي لا يتناسب مع جو المنزل، الأفضل هو السروال الكتان او الجينز سواء كان فضفاض أو ضيق فالأمر متروك لزوقك ولما تفضلين ارتدائه.

الكنزة
أما الكنزة فيجب أن تكون من أقمشة قطنية سهلة الحركة لا تتكسر سريعا، ونفس الأمر بالنسبة للعباءة فيجب الابتعاد عن الكنزات المزينة بالمطرزات، ويمكن استبدالها بالكنزات ذات الرسومات المطبوعة او المزركشة. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

شكرآ لكِ

دامك بالبيت يفضل ماتتكلفين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.