استوحي إطلالة ابنتك من أزياء سوري كروز ابنة توم كروز الفاشنيستا الصغيرة! 2024.

أزياء ط³ظˆط±ظٹ ظƒط±ظˆط² ط§ط¨ظ†ط© وسيم هوليود توم كروز، جعلت منها أيقونة فاشن صغيرة و أصبح الباباراتزي يرصدها في كل خرجاتها لما تتميز به من ذوق رفيع في اختيار أزيائها و تنسيقها، أحيانا والدتها تتكلف بإطلالتها إلا أنه في غالب الأحيان ط£ط²ظٹط§ط، سوري كروز من اختيارها، و هو ما جعل الكل يتنبأ أن تكون مصممة أزياء في المستقبل. و أقترح عليك اليوم أجمل ط£ط²ظٹط§ط، ط³ظˆط±ظٹ ظƒط±ظˆط² ط§ط³طھظˆط­ظٹ منها ط¥ط·ظ„ط§ظ„ط© ط§ط¨ظ†طھظƒ و اجعليها تتألق على غرار هذه ط§ظ„ظپط§ط´ظ†ظٹط³طھط§ الصغيرة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

في كل إطلالاتها أزياء سوري كروز تخطف الأنظار و تضعها تحت الاضواء رغم صغر سنها مثلها مثل والدها الذي لا تفارقه أعين العدسات و لا أعين المعجبات! و إن كنت أنت كذلك تودين أن تطل صغيرتك بأجمل لوك و إطلالة استوحي من الخبيرة الصغيرة سوري كروز التي طالما اعتمدت الفساتين بدون أكمام و التي تصل حد الركبة، مع جوارب طويلة ملونة و أحذية فلات مزينة بفيونكة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

منذ صغرها و سوري كروز تخطف الأظار بإطلالاتها الناعمة و التي لا تتجاوز عمرها و يتجسد فيها البراءة و الطفولة، مع بعض اللمسات التي نراها عند الفاشينيستا، أزياء سوري كروز علامة بارزة في ملابس أطفال و عندما نذكر الأطفال و أزيائهم نذكر تلقائيا ابنة توم كروز الجميلة و الفاتنة التي تسحر الكبار قبل الصغار بإطلالتها.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

معطف الفرو من القطع المفضلة التي نلاحظها في أزياء سوري كروز و التي تعتمده مع فساتينها، الحقيبة و أكسسسوارات الشعر كذلك من العناصر التي لا تغيب عن إطلالة سوري كروز، غالبا ما تترك شعرها منسدلا على أكتافها مع رابط شعر، إضافة إلى البوت الملون و المطبع مع التنانير المنفوشة التي تبرزها كالأميرة فاتنة و ساحرة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

يعطيك الف الف عافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.