اغرب صور الحيوانات 2024 صور ابشع الحيوانات با 2024.

اغرب صور ط§ظ„ط­ظٹظˆط§ظ†ط§طھ 2016 – صور ط؛ط±ظٹط¨ط© ظ„ط£ط¨ط´ط¹ الحيوانات في ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ… – صور ط§ط¨ط´ط¹ الحيوانات بالعالم

من حسن الشيم الا نحكم على اى شئ بالمظهر الخارجى حتى اذا كان هذا الشئ حيوان قبيح الشكل جدا ولذلك لن نصدر اى احكام بناء على الصفات الشكلية للحيوان فممكن ان يكون حيوان مفيد جدا ولا يمكن الاستغناء عنه و لكن كان يجب ان نعرض عليكم هذه الحيولنات فقط من باب كل عرض كل غريب.
المملكة الحيوانية مملكة كبيرة جدا وغنية باغرب المخلوقات ومنها حيوانات صغيرة جداً لا تراها العين المجردة ومنها اساتذة فى فن التمويه والتنكر و العديد والعديد فسبحان الخالق ومنظم الكون جل وشأنه ومع كل الاحترام لخلق الله و لجميع الحيوانات وبغض النظر عن شكلها الا اننا نعرض عليكم الان أقبح وابشع الحيوانات فى العالم .

اكتشاف سلالة جديدة من الخفافيش
سميت هذه السلالة الجديدة بأسم Hipposideros griffini و هذا هو نفس اسم العالم -والبروفسير فى جامعة Rockefeller بولاية نيويورك الامريكية – الذى اكتشفها ويتميز هذا الخفاش بانف غريب الشكل فى منتصف الوجه وهذا ما يعطيه الشكل الغريب ولكن يعتقد العلماء ان هذا الانف هو ما يجعله مستقبل بارع وسريع للاشارات و نداءات بنو جنسبه .ورغم شكلها القبيح الا نه هذه السلالة طيبة القلب جداً ولا تمثل اى خطر على الانسان فيمكن لمن يرغب ان يتخذها كحيوان اليف ما رأيكم؟؟
سمكة القرد
البرونزية

صدق او لا تصدق تتميز هذه السمكة بنعومة الملمس الى درجة محببة كما ان مذاقها فى غاية الروعة ، فلها محبيها فى جميع انحاء العالم وانا عن نفسى أخاف جدا ان اكل وحش بحرى مثل هذا فاشعر انه سيطاردنى فى احلامى ولك لكم حرية الاختيار وبقيت معلومة اسعارها مرتفعة جدا ” بالهناء والشفاء”.

ياتى ” الشرقى “
وجد هذا الحيوان الغريب فى الصين والى الان لم ينجح المتخصصون فى تحديد ما هية فصيلته بالضبط واطلقوا عليه اسم ” ياتى ” ، ويبدو الحيوان كدب اصلع او لد ذيل يشبه ذيل ” الكانجرو ” وانف كانف القط ويبذل العلماء مجهوداتهم للتعرف على الحيوان او ايجاد غيره لانشاء فصيلة جديدة بأسمه .

الفأر ذو الشامة العارى
البرونزية

لحسن الحظ يعيش هذا الحيوان فى الظلام تحت الارض فلا يوجد من يتمنى مقابلته فى الظلام او حتى فى ضوء النهار ، ويعيش فى مستعمرات تحت الارض كالنمل تماماً و يحكمه ملكة أنثى كما انه يستخدم اسنانه الامامية البارزة لحف خنادق تحت الأرض .

خفاش ” حدوة الحصان “
البرونزية

يوجد من هذا النوع 130 فصيلة منتشرة حول العالم ، ويستخدم الحدبة البارزة فى انفه فى تحديد الاتجاهات .

الديك الرومى ( الكوندور )الامريكى
البرونزية

يعيش هذا الحيوان فى ولاية كاليفورنيا الامريكية و هو من اكبر الحيوانات الموجودة فى القارة من حيث الحجم كما انه حيوان معمر حيث يتراوح عمره ما بين 60 و 80 عاماً.

صغير حيوان “ Aardvark ” / اردفارك “
الحيوان وهو صغير اصلع و بشع وغريب

لا يبدو هذا الحيوان بشعاً الا فى صغره فقط و لكنه عندما يكبر قليلاً يحول شكله الى حيوان ظريف ومبهج بحق سبحان الله ، ويعيش هذا الحيوان فى افريقيا

البرونزية

الحيوان بعد ان كبر قليلاً وتحول الى حيوان ظريف الشكل

مشكورة يالغالية للمتابعة

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.