افضل طريقة لاختيار الخاتم المناسب للسهرات و للزواجات و للمناسبات 2024.

افضل ط·ط±ظٹظ‚ط© ظ„ط§ط®طھظٹط§ط± ط§ظ„ط®ط§طھظ… ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط³ط¨ ظ„ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھ و ظ„ظ„ط²ظˆط§ط¬ط§طھ و للمناسبات

البرونزية

جميعنا يحب أن يزين أصابعه بالخواتم، ولكن يجب أن نراعى مجموعة من الأمور حتى نحصل على النتيجة المطلوبة من ارتداء الخاتم.

1-
يجب أن تأخذي حذرك إذا كانت أصابعك تعانى من الحساسية لبعض أنواع المعادن، يجب هنا أن ترتدي الخاتم لمدة يوم كامل وإذا لاحظت تغير فى لون جلد أصابعك أو ظهور أي حبيبات بها أو احمرار، يجب خلع الخاتم فورا، وعدم ارتداء خواتم مصنوعة من ذات المعدن الذي احدث لكي مشاكل جلدية بأصابعك.

2-
يجب وضع كريم مرطب على الأصابع بعد خلع الخاتم وغسل اليد، وليس قبل ارتداء الخاتم كما يفعل البعض، لان ذلك قد يعرض إصابة أصابعك بالالتهابات حتى وان لم يكن جلد بشرتك حساس من المادة المصنوع منها الخاتم، وذلك لكون امتزاج الكريم مع عرق اليد ومعدن الخاتم، مما يؤثر بالسلب على بشرة أصابعك.

3-
إذا كانت أصابعك طويلة ونحيفة فالأفضل هي الخواتم العريضة وكبيرة الحجم الضخمة، مع أهمية الابتعاد التام عن الخواتم الطويلة التصميم والشكل، والاعتماد على الألوان الزاهية واللامعة، والعكس اصح مع الأصابع البدينة والقصيرة.

4-
الخواتم الذهبية تتناسب مع كافة الأوقات، أما الفضية فلا تتناسب سوى مع الخروجات والملابس الكاجوال، بينما يقتصر ارتداء الماس واللؤلؤ على المناسبات الكلاسيكية الرسمية، وغالبا ما يكون فى المساء حتى تنعكس الأشعة الخارجة منهم بشكل سليم على أصابعك فتزيد من رونق وبريق الخاتم. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

يسلموووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.