افضل مكياج للبنت السمراء و للطالبة السمراء و للموظفة السمراء 2024.

افضل ظ…ظƒظٹط§ط¬ ظ„ظ„ط¨ظ†طھ ط§ظ„ط³ظ…ط±ط§ط، و ظ„ظ„ط·ط§ظ„ط¨ط© السمراء و ظ„ظ„ظ…ظˆط¸ظپط© السمراء

بالرغم من أن عددا كبيرا من الناس يعتقدون بأن مقياس الجمال هو البشرةالفاتحة، إلا أن هذه النظرية لا تصمد طويلا أمام مبدأ “الجمال الحقيقي هو الجمال الداخلي والجاذبية والشخصية”، إذا كنت من ذوا البشرة السمراء فأنت محظوظة لأن بشرتك تتمتع بالليونة والمرونة، هناك معتقدات شائعة بالنسبة لصاحبات البشرة السمراء وأن هذه المعتقدات يجب أن تتغير لتكوني أكثر جمالا، فـ مكياج المرأة السمراء له أسلوب خاص.
ومنها هذة المعتقدات الخاطئة :
– أن صاحبه البشرة السمراء عليها أن تختار كريم أساس به درجة احمرار وهذا الاعتقاد خاطئ فصاحبه البشرة السمراء ل لديها لون به درجه اصفرار وإن كريم الأساس الملائم بالنسبة لها يجب أن يكون من درجات الأصفر أو الذهبي، و الطريقة المثلي لتوزيع كريم الأساس هو اختيار كريم أساس بودرة فهو سهل في الاستعمال كما انه يغطي العيوب في الجلد بصورة افضل.
– ومن المعتقدات الخاطئة أيضا استخدام احمر الخدود الفوشيا والبرتقالي والأحمر. وهذا المعتقد خاطئ من الأفضل استخدام اللون البرونزي أو الألوان الطبيعية للخدود.
– وكذلك كان من الأمور الشائعة استخدام أحمر الشفاه الغامق والمط مع محدد الشفاه الغامق. بينما احدث صيحات، فالموضة هي استخدام ملمع الشفاه مع الألوان الطبيعية وليس الغامقة ويفضل استخدام الفرشاة بدلا من قلم تحديد الشفاه ليكون شكل الشفاه أكثر طبيعية .
و بالرغم من أن كلّ نوع من البشرة يتطلب عناية خاصة، لكن البشرة السمراء تتطلّب رطوبة أكثر من الجلد الفاتح. تظهر أعراض الشيخوخة متأخرة بين النساء السمراوات لذا فهن أسعد حظا من الشقراوات.
اما عن طريقة وضع مكياج المرأة السمراء فهو كالتالي:
• اختاري ظلا أدكن قليلا من لون البشرة للحيلولة دون ظهور اللمعة. كذلك فالظل الفاتح سيظهر الاختلاف بين الوجه والرقبة وباقي أجزاء الجسم. إذا لم تتمكني من العثور على ظل مناسب، يمكنك تعديل اللون باستخدام القليل من الماء المقطر.
• استعملي كريم أساس سائل قبل وضع المكياج .
• دلكي البشرة جيدا حتى تمتصه البشرة جيدا.
• استعملي القليل من البودرة على البشرة السمراء لأنها تجعل البشرة تبدو أدكن.
• استعملي مجمل الرموش (ماسكارا) بلون بني.
• استعملي لون أحمر شفاه أفتح من لون شفاهك، واستعملي ظلال تناسبك. ابتعدي عن اللون الداكن، ولا تضعي الكثير منه أيضا.
• استعملي ملمع الشفاه، ولكن تجنبي ألوان القهوة، والوردي.
وأخيراً : إذا كانت بشرتك سمراء وجافة، استعملي حليب مطهّر قبل وضع كريم الترطيب في الليل. امسحيه بقطعة قطن طبي مبللة بعد نصف سّاعة. ثم قومي بمزج ملعقة مليئة بالحليب المغلي مع القليل من زيت اللوز، وبضع قطرات من عصير الليمون وماء الورد. ضعي الخليط كل يوم على الوجه والرقبة في الليل. هذا المحلّول رائع لتنظيف الجلد

المصدر ايف ارابيا

ربي يحميكي كتير حلوين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.