اكشخ مجوهرات الاعياد و المناسبات و الحفلات انيقة جذابه 2024.

اكشخ ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ ط§ظ„ط§ط¹ظٹط§ط¯ و ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط³ط¨ط§طھ و ط§ظ„ط­ظپظ„ط§طھ ط§ظ†ظٹظ‚ط© جذابه

البرونزية

مجوهراتك يوم عيد الحب يجب أن تكون ذات طابع خاص وجذاب لزوجك تحديدا معنا نقدم لكي مجموعة من الاقتراحات لمجوهرات عيد الحب

استيكر الجسد
استيكرات الجسم هى الاكثر تفضيلا يوم عيد الحب خاصة عند ارتداء ملابس النوم الخفيفة وقتها تحتاجي أن يتحلى جسدك بمجوهرات ذاتية كالاستيكرات التي تحمل بعض الرسومات والمزينة بالجلتر ، كما يمكنك استبدالها بالفصوص اللاصقة على أن تقومي انتى برسم الشكل الذي ترغبي فيه من خلال الفصوص ، يمكنك هنا أن تكتبي حروف اسم زوجك وإذا كان أسمة طويل تكتفي بكتابة الحرف الأول من اسمه ناحية القلب.

أماكن لصق الاستيكر
أفضل الأماكن هي الصدر، الرقبة، احد جوانب الكتف، أعلى اليدين القدم من أسفل أو من عند فتحة القميص الذي سترتدىه ليلتها، كما يمكنك إضافة فص على احد جوانب منخارك أو أسفل جوانب الشفاه.

الدلايات
القلب هو أفضل الأشكال التي يمكنك ارتدائها يوم عيد الحب، والأفضل أن يكون به فص احمر جميل، يمكنك أيضا ارتداء دلاية تضم اسمك واسم زوجك وبينهما قلب يمكنك صناعتها لدى مصممي المجوهرات أو الإكسسوار، كما يتفنن البعض أيضا فى إضافة أسماء الأبناء في ذات الدلاية السابقة، او عمل ميدالية مفاتيح بها العديد من الدلايات كل دلاية بها تكون باسم احد أفراد الأسرة.

أماكن وضعها
يمكنك تعليق دلايات القلب أو حتى التي تحتوى على اسم زوجك بالساعة سلسلة العنق، أو حتى ميدالية المفاتيح، يمكنك أيضا تعليقها فى كنزتك بواسطة دبوس مشبك على شكل بروش. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

يسلموو يالغلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.