اليمن أفضل واجهة سياحية للعام 2024م 2024.

كشفت صحيفة " نيويورك تايمز" الأمريكية عن اختيار ط§ظ„ظٹظ…ظ† لتكون ط£ظپط¶ظ„ ظˆط§ط¬ظ‡ط© ط³ظٹط§ط­ظٹط© ظ„ظ„ط¹ط§ظ… 2017ظ… لرحلات المغامرة و السياحة الاستكشافية ، كونها صارت أكثر أماناً إضافة إلى ما تتميز به من طبيعة فريدة جعلت منها واجهة سياحية أصيلة وبالذات عند الأوروبيين الذين يتدفقون إليها باستمرار.
وتابعت الصحيفة :" خلافا لطبيعة شبه الجزيرة العربية الجافة و الحارة بسبب الصحراء القاحلة، تعتبر اليمن جنة خضراء هادئة ، تميزها أشجار الاكاشا، و الهواء الجبلي الطلق، و الشعب المرجانية و حقول القات الخضراء (القات منشط نباتي) ، وفي السنوات الأخيرة، بدأت الوكالات السياحية في اليمن الاستفادة من الطبيعة الفريدة لليمن و صارت واجهة للمغامرات السياحية من خلال الرحلات الجبلية الشاقة و رحلات السفاري بمركبات الدفع الرباعي و الرحلات البحرية على متن القوارب الشراعية التقليدية. وخلافا لإمارة دبي، اليمن لن تكون واجهة سياحية لولا أصالتها.
واستطرد :" افضل واجهة في اليمن هي جزيرة سقطرى ، والتي تبعد 210 أميال عن شواطئ المحيط الهندي ، و تعيد سقطرى زوارها إلى عصر تاريخي و هي منطقة غامضة و فريدة حتى للأغلب اليمنيين، سكانها يتحدثون لغة خاصة تكاد تكون غير مفهومة لاغلب و قد نمت الحيوانات والنباتات في هذه الجزيرة بشكل مستقل عن بقية الجزيرة العربية).
وهي تجذب هواة الغوص الباحثين و المتشوقين للشعب المرجانية المذهلة والأسماك و السلاحف المهددة بالخطر عالمياً، وفي قلب الجزيرة يتسلق السياح جبال هاجر و يقومون برحلات برية في الوديان حيث يطلع الزائر على النباتات الفريدة مثل شجرة دم الأخوين والطيور العابرة) .

و هذه المجموعة من صور اليمن … أرجو أن تنال إعجابكم

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

مشكورة روعة البشر على الخبر
يعطيك ربي العافية

مشكورة روعة البشر
اليمن بلد جميل

البرونزية

يسلمووووووووو اختي ..

على الطرح الاكثر من راقي ..

لاعدمتك .. بالتوفيق يارب ..

تحياااتي ..

البرونزية

مشكوره عزيزتي على طرحك الموضوع ,,
ولاحرمنا اطروحاتك ان اشاء الله ,,
يعطيك العافيه بانتظار الجديد منك

البرونزية
البرونزية
عشووووق


خوووووش صور صراااحهـ ،،
تسلم الأيادي على الطرح الرائع،،
وعساك عالقوهـ ،،
لاتحرمينا جديدك،،
سعوووديهـ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.