تألقي صيف 2024 مع موضة stripes الرائعة 2024.

موضة stripes من صيحات الفاشن الأكثر اعتمادا و التي تعود بقوة كخيار مثالي لتتألق به السيدة في موسم ربيع و صيف 2024، و إن كنت من محبات هذه الموضة سيدتي أقترح عليك مجموعة من الصور التي ستدلك على الطريقة المثلى لاعتمادها في أزيائك، حان الوقت لتستقبلي هذا الموسم الجديد من ربيع و صيف 2015 بتجدد في مظهرك و ظ…ظˆط¶ط© stripes أفضل طريقة لذلك. شاهدي و لك التعليق.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اعتمدي في صيف 2024 ظ…ظˆط¶ط© stripes أو ما يطلق عليها الأقمشة المقلمة ونسقيها مع قطع بنقشات مختلفة كالأقمشة المطبعة بالأشكال الهندسية أو تلك بالألوان الأساسية المزينة بالخطوط غير المستقيمة مثلا.و كما تشاهدين سيدتي يمكنك اعتماد هذه الموضة في كنزتك كما في سترتك أو البلايزر اختاريها بخطوط أفقية حتى لا تعطيك حجما أكبر أو تعرض من قامتك، و إن كنت تتمتعين بقوام ممشوق لابأس في اعتماد هذه الموضة بخطوط عريضة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

لإطلالة أنيقة وعصرية إرتدي سيدتي فستان قصير بموضة الـ Stripes من الأسفل مع جاكيت و حذاء بكعب باللّون الأسود أو باللّون النيلي و كلاتش كبيرة من الترتر الفضي أو الذهبي اللامع و ستحصلين على لوك مثالي و جذاب، أو بإمكانك اعتماد سروال مقلم باللونين الأبيض والأسود مع T-shirt سوداء فوقها سترة رسمية باللّون الأبيض و أضيفي لمسة من الحيوية من خلال الأكسسوارات الناعمة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

هذه الصيحة أي موضة stripes لها تأثير قوي و إيجابي على إطلالتك خاصة لموسم ربيع و صيف 2024 و التي يمكنك أن تتألقي بها بأي طريقة شئت و لأي مناسب، سواء للعمل لسهرة أو لخرجاتك اليومية العادية، كوني سيدتي أنيقة و اعتمدي هذه الموضة و أحسني اختيار عناصر إطلالتك.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.