تعرفي معنا على أفضل الحيل لتثبيث مكياجك لمدة اطول 2024.

البرونزية
تعتبر السيدات المكياج موضة ،إلا أن البعض يفضلن الظهور بالمكياج الخفيف و الذي يعرف بالمكياج الناعم ،في حين أن البعض الأخر يفضلن اللجوء إلى المكياج الافت و القوي.إلا أن هناك بعض النصائح التي يقدمها لنا خبراء التجميل لكي تحافظ كل سيدة على المكياج ظ„ظ…ط¯ط© أطول من خلال الظهور بطلة رائقة.
البرونزية
اليك سيدتي اهم 4 النصائح التي تهمك:
ترطيب البشرة: تعتبر من أهم المراحل التي ينصح بها قبل الشروع في وضع المكياج، و هذه العملية لا تتطلب منك إلا التأكد من شرب كمية كافية من المياه المعدنية و العصير و كذلك يجب عليك أن تتمتعي بالراحة التامة من خلال الإبتعاد عن الإرهاق و قلة النوم الذي له دور كبير في الحصول على النتيجة المرادة من خلال تثبيت المكياج لمدة اطول.
البرونزية
إبراز العنين: من الضروري أن تعطي أهمية إلى ظ…ظƒظٹط§ط¬ العينين لكي تكوني مختلفة عن اللوك المعتاد، لذا قومي بتمديد طبقة من الكونسيلير حول عينيك ،لكي تضفي نورا حول العينين والتي لها دور في إبراز تقاسيم الوجه الخاصة.مع إستخدام طبقة من كريم الأساس لكي تبدو البشرة نظيفة و مشرقة،و لا تنسي كذلك وضع الماسكارا التي تعطي للرموش مظهر طويل و جذاب في الوقت ذاته.
البرونزية

تحديد الشفتين:قومي سيدتي بوضع لمستك الخاصة و المفضلة لديك بوضع أي أحمر الشفاه الذي تفضلين ،و من الأفضل أن يكون من الألوان الغامقة لكي يدوم طويلا ليمنحك الأناقة الكاملة التي أنت بصدد البحث عنها ، و لكي تضفي لمعان على شفتيك أضيفي فوق أحمر الشفاه طبقة من الغلوش اللامع لكي يحافظ على ثبات أحمر الشفاه لمدة طويلة.
البرونزية
بودرة الخدود:من إيجابيات بودرة الخدود أنها تجعل البشرة لامعة و ناعمة ،لذا فعليك أن تختارها بألوانها التي تناسبك و في نفس الوقت التي ستتبث عليك لمدة أطول من خلال سهرتك الخاصة دون الحاجة إلى إعادة تثبيت المكياج و الذي يسبب لمعضم السيدات الإضطراب أثناء السهرة.
البرونزية

ربي يحميكي كتير حلوين

بنتظـأإأإأر ج’ـــديــــدكم الممـــيز ..
.. تقــبل ــو م’ـــروري ..
كل أإألــــ ود وباأإأإقــة ورد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.