تنورة منفوشة في اللون الأحمر الفاتن و بسعر مغري ماذا تنتظرين اطلبيها الآن! 2024.

التنورة المنفوشة تعبر دوما عن الستايل الكلاسيكي الأنيق للمرأة، ولكن في هذا العام، تستطيع كل فتاه ارتدائها بطرق مختلفة بما يتناسب مع ذوقها الخاص للحصول على ستايلات متنوعة و عصرية و قد عادت هذه الصيحة للموضة و عالمها المتجدد منذ موسم 2024 و ماتزال تحافظ على مكانتها لكن بموديلات و لمسات مختلفة و متغيرة، موضة التنورة المنفوشة تعود إلى حقبة قديمة و اليوم بإمكانك التألق بها ط¨ط³ط¹ط± مغري.
البرونزية
البرونزية
التنورة تتميز بلونها ط§ظ„ط£ط­ظ…ط± ط§ظ„ظپط§طھظ† و قماشها الناعم، التنورة من تصميم ماركة "جينجر" مصنوعة من نسيج بوليستر خالص املس و ناعم ببطانة ناعمة، التنورة بقصة flared ستزيدك أنوثة و نعومة في إطلالتك و خاصة مع الفيونكة التي تزينها على الخصر عنوني إطلالتك بالأنوثة الناعمة، اطلبي التنورة الآن فالموقع يقدمه لك بسعر مناسب سيرضيك يبلغ 135 ريال سعودي فقط.
البرونزية
البرونزية
التنورة بتصميم رائع و أنيق لا تستغني عنه سيدتي و استحضريه في خرجاتك النهارية أو المسائية تصلح لهما، مزينة ببروش فيونكة على الخصر مع سحاب جانبي مخفي للاغلاق و قصة ميدي فضفاضة بكسرات عريضة. اطلبي التنورة الآن من الموقع قبل نفاذ الكمية و لا تنسي سيدتي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية.

لطلب التنورة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.