جاكيت جلد pu محشو ومدروز .احصلي عليه الآن مع نمشي! 2024.

الجاكيت المحشو و المدروز يعد من الخيارات المثالية في موسم شتاء 2024 و التي تقدمه الماركات العالمية بتصاميم مختلفة و متنوعة بقصات و خامات عديدة، و إن كنت تبحثين لإطلالتك الشوية عن موديل ط¬ط§ظƒظٹطھ أنيقو دافئ، متجر نمشي الإلكتروني كعادته يتكفل و يقدم لك هذا الموديل الرائع الذي يعرف إقبالا مهما، و بسعر مميز احصلي ط¹ظ„ظٹظ‡ ط§ظ„ط¢ظ† و كوني من المستفيدات!
البرونزية
البرونزية
الجاكيت من تصميم ماركة "فيرومودا" الدائمة التألق مصنوع من خامة سميكة ظ…ط­ط´ظˆ ومدروز من نسيج البوليستر الخالص الدافئ، بياقة عالية مبطنة تغطي رقبتك لمنحك الدفء. الجاكيت مثالي لتتألقي به هذا الموسم و تجعليه خيارك الأول في خرجاتك الصباحية، مثلك مثل باقي السيدات اللواتي أقبلن على الموديل بشكل مبهر. تسوقي الآن فسعر الجاكيت يبلغ 185 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
الجاكيت مزود بسحاب كامل للاغلاق مع طبقة جزئية طولية بازرار كبس لارتداء سهل مع جيبان بزر للاغلاق. الجاكيت بحزام مطاطي بكشكش مع زر للاغلاق قابل للتعديل. اطلبيه الآن و ميزي إطلالتك الشتوية بأجمل جاكيت. و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية! لا تترددي و تسوقي الآن و كوني من المستفيدات مع تسهيلات نمشي!

لطلب الجاكيت اضغطي هنا.

مشكورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.