جديد أزياء المحجبات 2024 تعرفي عليها بالصور و لك التعليق 2024.

أزياء ط§ظ„ظ…ط­ط¬ط¨ط§طھ 2015 تطل علينا هذا الموسم بتصاميم و موديلات في منتهى الأاناقة و الرقي لم يغب عنها طابع الحشمة و الحياء الضروري في إطلالة المحجبة، و هو الأمر الذي ركزت عليه معظم الماركات العالمية، حيث قدمت موديلات فساتين مكسي و تنانير و ستايل كاجوال أنيق و بسيط في نفس الوقت، و حتى تكوني على اطلاع أقدم لك اليوم سيدتي مجموعة جديدة من ط£ط²ظٹط§ط، المحجبات 2024 التي ستلهمك و تمدك بأبرز الصيحات الرائجة و المثالية لتتألقي بها هذا الموسم ربيع و صيف 2024.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

الفساتين الطويلة بياقة تونيك من أكثر الصيحات التي نلاحظ وجودها بقوة في موضة المحجبات هذا الموسم، تأتي مصممة في أقمشة خفيفة و ناعمة مع أكمام طويلة بأساور، و حزام على الخصر، أو البلوزات الطويلة التي تتجاوز الركبة و تأتي بقصة عريضة و مميزة نسقيها مع سروالك بقصة مستقيمة و حذاء كعب عالي، و ها أنت قد حصلت على لوك عصري و مواكب لآخر الصيحات مع طابع الحشمة. كوني متألقة سيدتي المحجبة و احجزي لهذه اغلموديلات مكانا داخل دولباب ملابسك لأنك ستحتاجينها كثيرا.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

موضة السراويل العريضة تفرض نفسها كذلك كأبرز الخيارات التي يمكن أن تتألق بها السيدة المحجبة في إطلالاتها، اختاريه بألوان زاهية و فاتحة كالأصفر و البنفسجي و الأزرق حتى تحتفي بالربيع و أجوائه المفعمة بالحياة، يمكنك أن تنسقيه مع بلوزة طويلة مطبعة أو >ات لون موحد، مع حذاء كعب عالي، و بدون شك ستتألقين. أصبح بإمكان السيدة المحجبة في عصرنا أن تبرز أناقتها و رقيها في طابع من الحشمة، نظرا لكثرة التصاميم و الموديلات التي أصبحت تولي المحجبة اهتماما و عناية أكبر.

البرونزية

البرونزية

موضوعك في قمة الروعة والجمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.