جديد فساتين النجمات 2024 في آخر إطلالهتن على السجادة الحمراء 2024.

طالما كانت ط§ظ„ظ†ط¬ظ…ط§طھ و إطلالتهن مصدر إلهام و وحي للصبايا و السيدات، فبعضهن دائما ما يوفقن في التألق بآخر الصيحات و الصرعات و منهن من يخلق هذه الصيحات، و في آخر إطلالة النجمات شاهدنا على ط§ظ„ط³ط¬ط§ط¯ط© ط§ظ„ط­ظ…ط±ط§ط، توهجا و بريقا من الأناقة و الرقي و الأنوثة الطاغية، و ارتأيت أن أشاركك هذه المجموعة الجديدة من ظپط³ط§طھظٹظ† النجمات 2015 التي بدون شك ستبهرك و توحي لك بستايل تعتمديه في مناسباتك و سهراتك، شاهدي هذه التشكيلة و أخبرينا برأيك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

ليس من الغريب أ تكون النجمات مرجعا و أيقونات للكثير من السيدات و الصبايا و هذه المجموعة الجديدة من الصور تبرز ذلك، حيث تألقت معظم النجمات في اختيار فستان السهرة الأنسب لشخصيتها و قوامها، فمنهن من اختارت الفساتين الطويلة و الفاتنة بقصات ملفتة و جذابة كإطلالة النجمة تايلور سويفت بفستان بلون باستيلي ناعم و نقصات مميزة و ملفتة للأنظار. و اختارت أخريات التألق بموضة الأوفرول كما في الصورة اختارته النجمة بدون تفاصيل بسيط جد ببنطال عريض مكشوف الكتفين، عكست بساطة و أناقة في نفس الوقت.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

استوحي سيدتي إطلالتك هذا الموسم من نجمات هوليود اللواتي تألقن على السجادة الحمراء بأجمل الألوان و القصات و الخامات التي برزت قوامهن في مثالية و جمال ملفت، و كانت طبعات الورود الملونة حاضرة في الأمسية حيث تألقت الجميلة سكارليت جوهانسون بفستان طويل مطبع في منتهى الروعة بدون أكمام، مع شريك عريضعلى الخصر أبرزها في منتهى الشياكة و الأنوثة. أنت كذلك تألقي على غرار النجمات و أبهري الكل بذوقك العالي و أناقتك الإستثنائية.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.