حبوب وابر الهيدروكينيون لبياض ابدى 2024.

الهايدروكينون hydroguinone
هذه صورة إبرة الهيدروكينون المخففه والمبيضه والآمنه طبياً

الموضوع لا يحتمل أي نوع من التجاهل أوالانكار !!!
يتعلق بأهم قضية تهمك أنتي
أختـــــي
وهو موضوع… تبييض البشره

ماهو الهيدروكينون أولاً؟؟
الهيدروكينون : " Hydroquinone " هايدروكوينون وهو مستحضر شديد الثأثير على صبغة الميلانين، فعال ومفيد للأشخاص العاديين بشرط أن تكون تركيبته الكيميائيه " C6H6O2 " وهذه التركيبه هي تركيبة تطلق على الهيدروكينون المخفف.
وهو فعال جدا بخلاف الهيدروكينون المركز الذي يستخدم لمرضى البهاق .
لأن الهيدروكينون المخفف يستخدم كمضاد للأكسدة ((الكاوتش)) كما يعمل على موازنة إفراز وانتاج الميلانين وهذه هي الماده السمراء في الجسم، و مادة الهيدروكينون هي المادة الأساسية الموجودة داخل أغلب الكريمات والمركبات التي تبييض البشره، والنسبة المسموح بها لتلك المادة في مستحضرات التجميل داخل أوروبا 20% إلا أن المملكة المتحدة قد سمحت بوجودها في جميع مستحضرات التجميل منذ شهر يناير من العام 2024 بشرط أن لا تزيد النسبه عن 20% – 30% – 40%

والمعروف أن الميلانين، وهي المادة الموجودة داخل الجلد والتي تتسبب في إعطاء اللون الأسمر فعند استخدام إبرة الهيدروكينون المخففه، فإن المستخدم سيبدأ بملاحظة أن البشرة قد تفتحت بالفعل إلا أنه حين يتعرض المستخدم لأشعة الشمس يشعر باحمرار قليل وحساسيه في البشره مؤقته لا تزيد عن 10 دقائق، وهذا أمر طبيعي في بداية الإستخدام ولذلك ينصح باستخدام واقي شمس فترة استخدام إبرة الهيدروكينون.
استخدام إبرة الهيدروكينون خمس مرات فقط على مدى سنه كامله بمعدل يصل إلى إبره في كل شهرين ولا تزيد على ذلك ، والمهم من هذا الإستمرار هو تقليل المادة السمراء في الجسم بسبب الاستخدام المكثف على مدار سنه·

ويقول تقرير لمنظمة الصحة العالمية : إن استخدام الإبره الحاوية للهيدروكينون بنسبة 20% – 30% يؤدي إلى ما يعرف بـ ohronosis وهو عبارة عن بناء خلايا جديده بيضاء بسبب موازنة افراز صبغة مادة الميلانين داخل بعض الأنسجة مثل الغضاريف وداخل المفاصل وهذا أمر إيجابي، بالإضافة أنها تساعد على شد ترهلات الجسم في بعض الحالات، ويوصي التقرير الذي نشر عام 1996 الخاص بالسماح لمبيعات إبرة الهيدروكينون لتفتيح البشرة بشرط أن تكون نسبتها 20% – 30% .
وإليك بعض الأسماء الأخرى للهيدروكينون:
benzenediol,P-benzendiol,
– 1,4 benzohydryuquinone
,benzoquino
l,1,4 dihydroxybenzene
pdihydroxybenzene,hydroquinol
,phydroxyphenol, quionl,B – quinol
وهذا هو تصريح وزارة الصحه لإبرة الهيدروكينون

وهذه المركبات التي تحتوي عليها إبرة الهيدروكينون المخفف
الأربيوتين Arbutin : من مكملات الهايدروكينون وله نفس آلية المفعول وهو عبارة عن مادة طبيعية تستخرج من فاكهة عنب الدب و أوراق التوت البري المختلفة كما انه يتواجد في جميع أنواع نبات الأجاص وقد أتثبت الدراسات فعاليته الأكيدة كما يتميز بخواص تساعد على توازن إنتاج مادة الملاينين في البشرة. فاستخدامها لمده طويله تقوي ألياف الكولاجين.
و هناك كثير من المستحضرات المتوفرة لتفتيح لون البشرة وهي مشتقة من مستحضر Hydroquinone ومنها Mitracarpus scaber ومستحضر Bearberry وWhite mulberry وPaper mulberry.
جميع هذه المستحضرات تحتوي على مادة Arbutin أربوتين والتي تساعد في توازن إنتاج مادة الميلانين في الجلد وتعتبر الخلاصة النقية لمستحضر أربوتين من أقوى المستحضرات في تفتيح لون الجلد.
التريتينوين Tretinoin : أظهرت الدراسات أن له تأثير ما في علاج بعض حالات تلون الجلد و كريم فيتامين ( أ Tretinoin ( أثبتت الدراسات أنه يساعد في التخفيف من التصبغات الجلدية ، حيث يلعب Tretinion دوراً حيوي في تجديد خلايا الجلد وفي إنتاج الكولاجين ومنح الجلد مرونة أكثر.
أحماض الفواكه (الألفا هايدروكسي) : وأهمها حمض اللبن وحمض الغلايكولي، حيث أنهما الأكثر فائدة نظرا لامتلاك ذريتها لحجم يسمح لهما اختراق طبقات الجلد السطحية ، وهما بتراكيز معينة يمتلكان خواصاً مقشرة للجلد بحسب بعض الدراسات ، وخواص موازنه للميلانين أيضا
حمض الكوجي Kojic Acid : ينتج من عملية تخمير الأرز ويقول البعض بأنه يمتلك خواص موازنة الميلانين في الخلايا الصبغية فيعمل على تفتيح البشرة ولا يستعمل بجرعات كبيرة .
حمض الأزيليك Azelaic Acid : يوجد في بعض الحبوب كالقمح والجاودار والشعير ويستعمل في بعض المستحضرات ، كما أنه يستعمل لعلاج حب الشباب ويعتقد البعض انه يملك القدرة على تثبيط الميلانين . كما يستعمل على شكل كريم موضعي بتركيز نسبته 20% وهو يستعمل لعلاج حب الشباب ومفيد وذو فاعلية ضد التصبغ في الجلد ويساعد في منع تكون مادة الميلانين في الخلايا الصبغية. وأظهرت الابحاث أن كريم حمض الازيللك أ ذو نسبة التركيز من 15 إلى 20 % ذو فعالية عالية في التخفيف من التصبغات الجلدية بنفس فاعلية كريم hydroquinone الهيدروكينون وبمضاعفات أقل.
الفيتامين c (سي) : هناك دراسات تشير إلى أن لمركبات حمض الأسكوربي ( فيتامين c ) قدرة على موازنة إفراز الميلانين في البشرة .
وهناك مستحضرات أخرى تساعد في تفتيح لون الجلد مثل خلاصة licorice وخصوصاً (glabridine).
الخلاصه: إن ابره الهيدروكينون المخففه تفيد في علاج تصبغات الجلد وفي تبييض البشره كما ان لها فائده في إزالة ترسبات البشره مثل ط­ط¨ظˆط¨ الشباب وأثر الكلف والنمش وعلاج مشاكل مابعد الولاده
ولكن يمنع من استخدامها للحامل والمرضع والذين يعانون من الأمراض والمشاكل الجلديه والذين تقل أعمارهم عن 15 سنه
البرونزية

البرونزية
إبر التبييض ابر التبييض عبارة عن كرتون يوجد فيه 10 امبولات كل امبوله تحتوي
341 × 256 – 18كيلوبايت – والحبوب الكورس 3400

موفقة

سبحان الله وبحمده

الله اكبر ولله الحمد

قريبا لامع التجارب

سبحان الله وبحمده

استغفر الله

سبحان الله

اقتباس

اناحبه اكتب تجربتي مع ابرتبيض الهيدرو كينون الامريكيه اشتريتها في شهر واحد عربي وكنت خايفه بس جاني معاهاورقة تصريح سعودي بصراحه اطمنت كان في حبوب بس خفة ماتنفع

معي لاني سمره حيل والحمدالله اعطتني 9 درجات علي لوني حنطي غامق بنسبالي نعمه والله مستانسه من النتيجه واكتبة التجربه بناعلي طلبها اذاستفتي والله تغيرت كل الي في الدوام ودهم يعرفوالسرواسر عند ام ساره البيشي بحتفض فيه للي احبهم بس جواللها ياريت التتصل تذكر المنتدي عشان وعدتها بنشر الموضو

,ابر تبييض الجسم,حبوب تبييض وسعر الكورس 8400

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.