حذاء العروس الأحمر خيار مميز و فريد تميزي به 2024.

لا تتجرأ على ط­ط°ط§ط، ط§ظ„ط¹ط±ظˆط³ ط§ظ„ط£ط­ظ…ط± إلا السيدة الجريئة و المتميزة و التي تبحث عن التميز و التألق في يوم زفافها، فالمعلوم و الطبيعي أن معظم السيدات يخترن دون تردد أو تفكير حذاء الزفاف في اللون الأبيض، و ليس كل ما هو سائد في الموضة أنيق و مناسب، فأحيانا حذاء العروس الملون له تأثير خاص و لمسة من التميز على إطلالة العروس، و اليوم ارتأيت أن أقدم لك موديلات جديدة من حذاء العروس الأحمر، شاهدي و استوحي منه حذاء عرسك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

نجد أحذية العروس بأشكال و خامات عديدة منها المصنوعة من الحرير و الدانتيل و منها المزينة بالترتر، اللؤلؤ أو الكريستالات اللامعة. و إن كنت من عاشقات الموضة و محبات التجدد حاولي أن تستبدلي حذاء الزفاف التقليدي بآخر بلون حيوي أكثر، أما الآن، فتطرقت موضة أحذية الزفاف إلى الأحذية الملونة بدرجاتها الزاهية مثل الأحمر والأزرق والأخضر والفوشيا والوردي، و التي بدون شك ستزيد من جمالية الإطلالة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

كما شتاهدين سيدتي هذه المجموعة الجديدة من ط­ط°ط§ط، ط§ظ„ط¹ط±ظˆط³ ط§ظ„ط£ط­ظ…ط± ليس بتاتا اختيارا غريبا كما تتخوف منه بعض السيدات، عليك فقط أن تحسني تنسيق إطلالة زفافك حتى تتكامل كل عناصر إطلالتك، تأتي هذه الأحذية مزينة بببروش أو بأحجار كريستال لامعة تزيد من توهج العروس، كوني متألقة و اخرجي عن المألوف يوم زفافك و تألقي بموضة حذاء العروس الأحمر.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.