حذاء سبورت بطبعات جذابة لخرجاتك الكاجوال اقتني الأنسب لك! 2024.

إطلالتك السبور ط§ظ„ظƒط§ط¬ظˆط§ظ„ لن تكتمل دون هذا الموديل الأنيق و الرائع من الحذاء السبور و الكاجوال الذي يحمل توقيع دار "كيدس" المتألقة و التي طالما قدمت لك موديلات أنيقة و جميلة من الأحذية الكاجوال السبور. و إن كنت تبحثين لإطلالتك هذا الموسم عن ط­ط°ط§ط، سبور مريح و أنيق في نفس الوقت موقع نمشي يهديك هذا الحذاء الرائع بسعر مميز و مناسب.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
نمشي يقترح عليك اليوم موديلين مختلفين و كل واحد منها في منتهى الأناقة و الجمال، و البداية مع هذا الموديل من حذاء سبور و كاجوال، يتميز بلونه الأحمر و طبعاته التي تزينه و تملئ التصميم بالكامل. مصنوع ف الجزء العلوي من نسيج مريح و أملس مع طبعات حبل معقود بلون مغاير. الموديل بقاعدة مريحة انطلقي بها في أيامك العادية و تميزي فالسعر فقط 240 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و إن كنت تحبين اللون الأزرق في الأحذية السبور و الكاجوال، لا شك ستعجبين بهذا الموديل و تجعلينه خيارك المثالي و الأول في خرجاتك النهارية. الموديل بحلقات معدنية وأربطة حبل للإغلاق بخطوط سميكة للحماية حول النعل، الحذاء مسطح متين للثبات والسيطرة مع زوج إضافي من الأربطة حتى تغيري و تجددي من إطلالتك. هذا الموديل بنفس السعر. و لا تنسي أن نمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا!

لطلب الحذاء الذي أعجبك اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.