حذاء كلاوس الأنيق بلونين اختاري الأنسب لك و تميزي 2024.

طرح العديد من كبار مصممي الأزياء و الدور العالمية بتصميمات متنوعة خلال موسم خريف وشتاء 2024 2024، فمنهم من ابتعد عن تصميمات أحذية بعينها وتم الأعتماد علي تقديم تصاميم مبتكرة و حديثة تعكس جمال الموديلات الخريفية لهذا الموسم. و لخريف 2024 موقع نمشي يوافيك بجديد الأحذية النسائية منها موديل دار "كلاوس" المميز و يقدمه لك الموقع في موديلين مختلفين ط§ط®طھط§ط±ظٹ ط§ظ„ط£ظ†ط³ط¨ لك.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البداية مع هذا الموديل ط§ظ„ط£ظ†ظٹظ‚ في اللون الكريمي و بتصميم مبتكر و مغاير عما اعتدته سيدتي، مصنوع في الجزء العلوي من خامة اصطناعية ذات جودة عالية ناعمة مزينة بفتحات، تجدين هذا الموديل فس مقاسات مختلفة من 36 إلى 41 سارعي و احصلي على مقاسك قبل نفاذ الكمية و لا تنسي سيدتي أن نمشي صاحب العروض الساحرة يقدمه لك بسعر يعادل 95 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية

البرونزية
البرونزية
الموديل الثاني في اللون الأسود بنفس التصميم و السعر مع اختلاف في اللون، الحذاء ببروش فيونكة مزين بحلية ذهبيةيزيد الحذاء جمالا و جاذبية مع وسادة قدم مبطنة لراحة اكثر. النعل سفلي فلات ومتين للراحة والثبات. لا تترددي و اطلبيه الآن قبل نفاذ المقاسات فنمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا و أينما كنت في السعودية.


لطلب الحذاء اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.