حقائب ديور 2024 بدعاية من النجمة الشهيرة جينفر لورانس 2024.

الحقيبة من الاكسسوارات الأساسية و الضرورية في إطلالة كل سيدة كيفما كانت المناسبة و حتى تكوني على اطلاع بجديد صيحات الحقائب لموسم ربيع و صيف 2015 أقترح عليك سيدتي جديد الماركات العالمية و أرقى تصاميمها التي تطرحها ذها الموسم، و من هذه الماركات علامة ط¯ظٹظˆط± ط§ظ„ط´ظ‡ظٹط±ط© و المنتشرة عبر العالم، ط­ظ‚ط§ط¦ط¨ ديور 2024 تقدمها ط¨ط¯ط¹ط§ظٹط© ط§ظ„ظ†ط¬ظ…ط© الشهيرة و الجميلة ط¬ظٹظ†ظپط± لورانس، شاهدي التشكيلة و استوحي منها حقيبتك هذا الموسم.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

تتميز ط­ظ‚ط§ط¦ط¨ ط¯ظٹظˆط± 2024 بنقاء التصميم الراقي و الناعم الذي يميز مختلف حقائب الماركة التي اختارت جينفر ظ„ظˆط±ط§ظ†ط³ وجها إعلانيا لهذه المجموعة، تتسم الحقائب بالتصميم البسيط و المفعم بخفة الشباب العملي، حقائب ديور مصنوعة من الجلد الأملس أو من جلد التمساح، بلون واحد أو من عدة ألوان، أيقونية بالأسود والأبيض مع الحقيبة باللون الزهري أو الأصفر أو الأحمر الحاد.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

مجموعة حقائب ديور 2024 تتميز بحجمها المتوسط من شأنه أن يسع كل أغراضك الضرورية مصنوعة من خامات بجودة عالية مع مقبضان للإمساك و شعار الماركة التي يزين الحقيبة، اعتمدت الماركة البساطة في التصميم لذلك لا نجد الحقائب بتفاصيل كثيرة أو يزينة مختلفة بل نجدها أنيقة راقية و بسيطة مثالية للخرجات النهارية، العملية و حتى المسائية. شاهدي التشكيلة و كوني على اطلاع بجديد صيحات الحقائب.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.