رجيم النوم الجديد احدث تقنية لخفض الوزن سريعا 2024.

رجيم ط§ظ„ظ†ظˆظ… ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ ط§ط­ط¯ط« طھظ‚ظ†ظٹط© ظ„ط®ظپط¶ ط§ظ„ظˆط²ظ† سريعا

8 ساعات من النوم يومياً أمر ضروري لفقدان الوزن الزائد. تثبت الدراسات العلمية أنّ الحصول على ساعات النوم الكافية، خصوصاً في الفترة الممتدة من العاشرة ليلاً حتى الرابعة فجراً، أمر ضروري لزيادة معدل الأيض في الجسم (حرق السعرات الحرارية) وبالتالي خسارة الوزن الزائد. لذا قررنا اليوم تزويدك بخمس طرق تساعدك في الحصول على ساعات نوم كافية للتخلص من الوزن المزعج.

لا للطعام بعد التاسعة
حاولي سيدتي أن تتناولي آخر وجبة لك في اليوم عند الثامنة مساءً وإنهاءها عند التاسعة كحدّ أقصى. تناول الطعام قبل فترة من الخلود الى النوم يعطي الجسم الوقت الكافي لحرقه. كما أنّ هذه الطريقة تجعلك تنامين بهدوء أكثر من دون الشعور بضيق في الجهاز الهضمي.

وجبة عشاء خفيفة
يجب أن يكون العشاء الوجبة الأخف خلال اليوم لأنّ ذلك سيجعلك تنعمين بساعات نوم هادئة وخسارة الدهون المتراكمة. يمكن تناول قطعتين من الخبز الأسمر مع شرائح الجبنة وبعض الخضار خلال العشاء أو تناول كوب من المعكرونة السمراء مع التونا والخس.

كوب من الشاي الأخضر أو البابونج
هذان النوعان من الأعشاب يمنحان الجسم نوعاً من الهدوء بعد نهار طويل. كما أنّهما يساعدانك في حرق الدهون في الجسم وبالتالي التمتع بوزن صحي ورائع.

تجنّبي الدهون في الليل
تناول كميات كبيرة من الدهون في الليل يجعلك تشعرين بالإنزعاج، مما يؤرّقك. الوجبات السريعة، والأطعمة المقلية، واللحوم الحمراء، والتشيبس، والدونتس والحلويات العربية والأجنبية هي أكثر الأطعمة احتواءً على الدهون التي يصعب هضمها خلال الليل.

ابتعدي عن الكافيين
القهوة والشاي والمشروبات الغازية ومشروبات الطاقة هي أكثر المشروبات التي تحتوي على الكافيين. الكافيين مادة منبهة تجنبّيها في الليل لأنها تقضي على النعاس وتبعد عنك النوم. إذا كنت ترغبين في خسارة وزنك، انسي المشروبات الغنية بالكافيين بعد السادسة مساءً.

مشكورة على المعلومات المفيدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.