سروال جينز بضربات باهتة خيار مثالي لإطلالتك الكاجوال 2024.

سروال الجينز من القطع الهامة و البارزة في إطلالة الصبايا اللواتي لا يتخلين عنه في خرجاتهن النهارية، و لا يمكن أن نجد دولاب سيدة يغيب عنه ط³ط±ظˆط§ظ„ الجينز، و موضة الجينز هذا الموسم تطورت و تجددت و قدمتها الدور العالمية في موديلات و تصاميم مختلفة و رائعة ستجعل كل سيدة تجد الستايل الذي يلائم طبعة لبسها و شخصينها، و اليوم نمشي يقترح عليك موديل سروال ط¬ظٹظ†ط² ط¨ط¶ط±ط¨ط§طھ ط¨ط§ظ‡طھط© رائج بكثرة هذه الأيام.
البرونزية
البرونزية
سروال الجينز هذا يتميز بلونه و تصميمه المختلف، فكما سبق و اكتسحت موضة السروال الممزق ساحة الموضة و لازال كذلك الجينز بضربات باهتة يفرض وجوده و تعتمده بعض الصبايا كخيار ظ…ط«ط§ظ„ظٹ لإطلالت ط§ظ„ظƒط§ط¬ظˆط§ظ„ اليومية، اطلبي الموديل الآن من نمشي فالموقع يهديه لك بسعر مميز يعادل 145 ريال سعودي فقط، و ستجدينه في مقاسات مختلفة و متنوعة، تسوقي الآن.
البرونزية
البرونزية
السروال مصنوع من نسيج جينز مطاطي بضربات باهتة تضفي عليه لمسة أنيقة و مميزة ستغير مما اعتدت على ارتدائه من سراويل الجينز، الجينز بسحاب مخفي وزر علوي للاغلاق مع تصميم بخمسة جيوب و بقصة ضيقة. هذا النوع يمكنك أن تعتمديه في إطلالتك الكاجوال مع قميص أو جاكيت مع أحذية رياضية و ها أنت في كامل تألقك. لا تنسي سيدتي أن خدمة التوصيل مجانية.

لطلب الجينز اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.