شاهدي كيف ترتدين جينز البوي فرند في إطلالتك الكاجوال 2024.

موضة ط¬ظٹظ†ط² ط§ظ„ط¨ظˆظٹ ظپط±ظ†ط¯ صيحة فرضت وجودها و بشدة في عالم الموضة ليس اليوم فقط و تستمر في تصاميم و موديلات مميزة و جديدة تصلح أن تكون خيار كل صبية لتتألق في إطلالة الكاجوال، و لأن سروال الجينز بصفة عامة و ط¬ظٹظ†ط² ط§ظ„ط¨ظˆظٹ ظپط±ظ†ط¯ بصفة خاصة لا يغيب عن دولاب أي سيدة، أقترح عليك اليوم مجموعة من الصور التي تبرز لك الطريقة المثلى لتتألقي بجينز البوي فرند في خرجاتك اليومية. ط´ط§ظ‡ط¯ظٹ و استوحي منها إطلالتك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

جينز البوي فرند موضة لا تخلو من خزانة كل امرأة، حيث أنها أصبحت تعتبر من القطع الأساسية أو الـ Must Have في عالم الموضة، خاصة أنها مريحة و تتماشى مع مختلف المناسبات سواء في النهار أو حتى في الليل. و لكن، احرصي كيف طھط±طھط¯ظٹظ† هذه القطعة، لكي لا تبدو ط¥ط·ظ„ط§ظ„طھظƒ عادية خاصة أن معظم النساء أصبحن يرتدينها. و من الأفكار التي يمكنك اعتمادها تنسيق هذه الصيحة مع تيشرت في اللون الأسود و كيمونو مزين بطبعات الورود مع sneakers ، و هكذا تحصلين على لوك كاجوال شبابي و أنيق.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

لإطلالة حيوية و ملفتة، ارتدي جينز البوي فرند الممزق مع القميص الواسع و الفضفاض أي بموضة الـ Oversized و اختاريه كلاسيكيا و بالألوان الكلاسيكية كالأبيض أو الأسود واختاري الأحذية المروسة من الأمام وبالكعب الرفيع والعالي والكلاتش الكبير، كما أن موضة الأحذية الرياضية هي الأنسب لموضة جينز البوي فرند ولكن لإضفاء لمسة مميزة على هذه الإطلالة الرياضية، زيني الكنزة الرياضية بعقد ملفت ومميز.

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.