صور أحذية النجمات و الممثلات و المطربات الخليجيات و العربيات و العالميات 2024.

صور ط£ط­ط°ظٹط© ط§ظ„ظ†ط¬ظ…ط§طھ و ط§ظ„ظ…ظ…ط«ظ„ط§طھ و ط§ظ„ظ…ط·ط±ط¨ط§طھ ط§ظ„ط®ظ„ظٹط¬ظٹط§طھ و ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط§طھ و ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ…ظٹط§طھ نجمات هوليوود

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

هل أنتِ من محبات الملابس أو الحقائب أو الأحذية أكثر؟ نحن نعلم أن حب التأنق عموماً يعتمد على كافة العناصر ولكن لا بدّ أن تكون إحداها الأقرب إلى قلبك والأكثر عدداً داخل خزانتِك.
فقط تذكري شخصية الممثلة سارة جيسيكا باركر في المسلسل الأمريكي الشهير Sex and the City والتي كانت تهوى جمع أحذية Manolo Blahnik و Jimmy Choo حتى تلاحظي مدى تأثير هذا التفضيل على بناء الشخصية الدرامية وبالتالي الوصول إلى قلوب المشاهدات بأسلوب أسرع.
في هذا الإطار، قمنا هذا الأسبوع بالتركيز على العنصر السفلي واخترنا لكِ الأحذية السبعة الأساسية التي يجب أن تتواجد داخل حجرة ملابسِك لتفادي لحظات الحيرة غير المرغوبة على الإطلاق (مهما كانت صيحات الموسم). إليكِ التالي:
1- حذاء الـ Peep Toe بلون البشرة
يعطي هذا الحذاء مدى أطول للساقين كونه قريب من لون البشرة كما يسمح بظهور ألوان طلاء الأظافر/المناكير بأسلوب أنيق للغاية. انظري بنفسك كيف يبدو على النجمة إيفا لونغوريا Eva Longoria المعروفة بقامتها القصيرة خلال تواجدها في ولاية كاليفورنيا.

2- حذاء الـ Ballet المسطح
هو قريب إلى أحذية راقصات الباليه كما يشير الإسم وهو مثالي بعد ساعاتٍ من انتعالِك للكعب العالي. اشعري بالراحة
وارتديه مع سروال جينز أو Leggings كما نفضله نحن أو مع فستان أسود قصير مثلاً كما تفضله الأخت الأشهر في العالم بيبا ميديلتون Pippa Middleton.

3- صندل الـ Platform الخشبي
نعشق هذا الصندل ليس فقط لكونه مريحاً (رغم إرتفاعه) بل لأنه يجمع بين هذه الراحة المناسبة للنهار وبين أسلوب أناقة أحذية الليل. تعرّفي إليه أكثر على طريقة منسقة الملابس راشيل زو Rachel Zoe خلال زيارتها لمتجر Barneys للتبضع.

4- حذاء الـ Pump الأسود
هو حذاء مغلق، كلاسيكي وأسود اللون، يكاد يُعد بأهمية الـ LBD (الفستان الأسود القصير) من شدة أنوثته وجاذبيته العالية إضافةً إلى تناسقه مع ملابس العمل والسهرة في نفس الوقت. وإذا لم تقتنعي بذلك، فقط يكفي أن تُلقي نظرة على النجمة شارليز ثيرون Charlize Theron التي اختارت تنسيقه مع فستانٍ بأكمام شبه قصيرة وجيسيكا ألبا Jessica Alba التي ظهرت به مع جوارب داكنة، تنورة مرتفعة الخصر وقميص شفاف.

5- الجزمة بجلد الشاموا
لا يمكن أن يمر فصل الخريف والشتاء من دون لمسة من جلد القفاز أو ما يعرف بالـ Suede أو الشاموا. لذلك فالحل الأمثل هو باقتناء جزمة شاموا بمستوى الكاحل Suede Ankle Boots تليق بسراويل الجينز الضيقة على طريقة الممثلة والمغنية سيلينا غوميز Selena Gomez أو بالمعاطف القصيرة على غرار فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

6- الصندل المعدني
فضي أو ذهبي أو نحاسي… المهم أن يتواجد داخل حجرة ملابسك صندل واحد باللون المعدني على الأقل ومن المفضل أن يكون Strappy. الفكرة تكمن في تناسق هذا الحذاء بالذات مع الكثير من فساتين السهرة والكوكتيل، كما قد يجعل بعضها تبدو أكثر جاذبية أمام العدسات رغم كونها كلاسيكية تماماً كما حصل مع الممثلة جودي فوستر Jodie Foster في مهرجان كان .

7- حذاء Statement من اختياركِ
بالنسبة للنجمة اللبنانية هيفا وهبي فهو خليط من الـ Sequins البرّاق والشبك ونقشة جلد الفهد من Christian Louboutin. أما بالنسبة لكِ فالأمر يعود إلى شخصيتكِ وما تجدينه الأقرب إلى قلبك، فلا تلتزمي بأي قيد وانتعلي حذاء الـ Statement الخاص بكِ حين تشعرين أنّكِ بأمس الحاجة إلى التمرد أو التطرف في إطلالتكِ. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

شاكرة لك مجهودك

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

مشكوووووووووورة على الطرح الرائع كروعتك
بانتظار جديدك بكل شوق ..

>:<
طرح رائع
يعطيك العافيه
عساك عالقوه
!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.