صور احدث مجوهرات ايناس اسماعيل الجديدة للسهرات و للزواجات 2024.

صور ط§ط­ط¯ط« ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ ط§ظٹظ†ط§ط³ ط§ط³ظ…ط§ط¹ظٹظ„ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظ„ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھ و للزواجات

البرونزية

حوار: هدير عاطف

الفانوس والهلال والمدفع والمسحراتي هي تصاميم المجوهرات التي ابدعتها ايناس اسماعيل لرمضان هذا العام وفي حوار حاص ل( ايف ارابيا تكشف فيه ايناس عن اسرار مجموعتها الجديدة لرمضان هذا العام

فى البداية نبغي منك تعريف قرائنا بك( الاسم-الدولة والنشأة-الدراسة والعمل)؟
اسمي إيناس إسماعيل خريجة كلية الخدمة الاجتماعية كما درست دراسات حرة بكلية الفنون الجميلة قسم جرا فيك، واتجهت لعالم الإكسسوار وتصاميمه بالموهبة.

ما ابرز ما يميز تصاميم مجوهراتك؟ ومما تستوحى تصاميمها؟
فى البداية أنا وجدت أن قليل ما يهتم احد بعمل إكسسوارات تدل علي رمضان بخلاف الآيات القرانيه من هنا جاءت لكي الفكرة لعمل أشكال متميزة تدخل في اكسسوارات المرأة وكانت منها المسحراتي الذي اعجب به الجميع ولم يتخيل احد أن يصبح المسحراتي جزء من إكسسوارات المرأة خاصة اننى نوعت فى تصميمه من النحاس والجلد كما صممت الفانوس وبداخله مدفع رمضان وأيضا الهلال وبداخلة عبارة رمضان كريم ومطعمين بالأحجار الكريمة والكريستال .

ما أفضل المواد التي يمكن صناعة المجوهرات بها؟ ولماذا؟
استخدمت النحاس خصيصا لأنه يعبر عن شعبيه التصاميم كما أن معظم ملابسنا في رمضان عباءات ذات الوان قاتمة وأكثر لون يتمشا معها هو اللون الذهبي.

ما هي الموضة في ربيع وصيف فى المجوهرات من حيث التصاميم أو الألوان أو المواد المستخدمة خاصة في رمضان هذا الموسم؟
التصاميم الخاصه بالتعبير عن رمضان والايات القرانيه المنفذه علي النحاس والفضه المطلية ذهب ومتداخلة معها الأحجار الطبيعية بالألوان الصيفيه لان رمضان في الصيف .
والالوان الموضه هي الفوشيا والفيروز والاخضر والأسود والبني والأصفر والأحمر.

كيف يمكن للمرأة اختيار المجوهرات المناسبة لها في رمضان؟
بالطبع يوجد اختلاف وهذا حسب التصاميم، فبالنسبة لتصاميم رمضان يناسب الفتيات من سن 20 سنه لفوق الإكسسوارات المطعمة بالكريستال وأيضا الدلايات الصغيرة مع الجلد القطيفه ويوجد منها الكثير من الألوان ، كذلك النحاس المطلي بالفضة أفضله للفتيات أكثر لعدم محافظتهم علي النحاس مثل السيدات لانهم اكثر حركه .
دائما السيدات تميل للاحجار الكريمه وخصوصا الفيروز واللولي الطبيعي والاونكس الاسود والمرجان ومعظمهم يحبون التصاميم التي تدل علي الفخامه .
اما الفتيات دائما يحبون الألوان الروز والفوشيا والأخضر التي تدل علي انوثتهم وايضا معظمهم يميلون الي التصاميم السهله وتكون رقيقه في التشكيل.

ما هي المجوهرات المناسبة لخروجات قبل الافطار وخروجات بعد الافطار؟ ولماذا؟
قبل الإفطار يناسبه الإكسسوارات البسيطة التي لا يكثر بها الشغل العديد، وإذا كان بالعباءة تطريز انصح بعدم ارتداء الإكسسوارات، أما إذا كانت العباءة ساده يجب أن ترتدي المرأة الإكسسوارات التي بها دلايات قرانيه كبيره حتى تملاء الفراغ وبالطبع هناك تصميم المسحراتي لبعد الإفطار.

فى النهاية بنشكر حضرتك ونبغى منك اعطاء المرأة مجموعة نصائح للحفاظ على مجوهراتها في الصيف؟
اولا ابتعادها عن الضوء المباشر، عدم لمس القطعة بكثرة والحفاظ عليها في علب قطيفه.
كما يفضل وضع النحاس والفضة والذهب كلا بمفرده و إذا كانت الإكسسوارات معظمها من النحاس يفضل تلميعها كلما ينطفأ لونها بمواد خاصة بتلميع النحاس مثل" الميرور" وهذه المادة نجدها بمتاجر الدهانات أو خل خام مع أهمية الابتعاد عن الأطفال عند تلميع الإكسسوار وارتداء القفازات للوقاية.

يعطيكي العافية ومشكوررة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.