صور اروع احلى فساتين ازياء المصمم إيلي صعب المثيرة الفاتنة المميزة للسهرات 2024.

صور ط§ط±ظˆط¹ ط§ط­ظ„ظ‰ ظپط³ط§طھظٹظ† ط§ط²ظٹط§ط، ط§ظ„ظ…طµظ…ظ… ط¥ظٹظ„ظٹ صعب ط§ظ„ظ…ط«ظٹط±ط© ط§ظ„ظپط§طھظ†ط© ط§ظ„ظ…ظ…ظٹط²ط© ظ„ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھ العريانة الطويلة و القصيرة

البرونزية

كعادته سطع اسم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب في أسبوع الموضة في باريس حيث قدم مجموعته الجديدة، التي تكمل مسيرته الباريسية العالمية.

عند الحديث عن إيلي صعب، نتذكر مباشرة مرادفات الأناقة والبساطة، فهو المصمم الذي يحبس الأنفاس بتصاميمه التي تراعي الأنوثة لأقصى حد، البعيدة عن الغرابة والاستعراض، كما أنها تلمس كل النساء على اختلاف ثقافتهن. وقد شهد هذا الموسم إشراقة براقة خلال إطلاقه لمجموعة خريف وشتاء في صالة "بافيون كامبون" في باريس.

الإمبراطورية العثمانية

عاد صعب بعقارب الساعة إلى حقبة أناقة السلاطين، وتحديداً الى الإمبرطورية العثمانية التي أذهلت العالم بفنها العريق، واستوحى منها مجموعته مجسّداً تلك الفترة من خلال اختياره للأقمشة والألوان. تلك الحقبة التي تتميز بالفساتين الواسعة والمريحة وكذلك الاكمام الطويلة والاقمشة الخفيفة.

ألوان وأشكال

اللون الأسود الذي نادراً ما يحضر في مجموعات المصمم العالمي، حضر بقوة هذا العام عبر فساتين مزركشة، بينما كان اللون الذهبي طاغياً على معظم تشكيلة الأزياء، أما الألوان الأخرى فقد تنوعت ما بين الزهري الفاتح، الأزرق، الرمادي، الأسود، والبيج. وعلى عادته في في مجموعاته الأخيرة، ختم العرض بفستان زفاف فريد من نوعه وكأنه جوهرة مصنوعة من الدانتيل الناعم، يغلّفه قماش الأورغانزا والبروكار، تتوجه طرحة مطرّزة بخيوط ذهبية تخالها لوحة فنية. فما رأيك بمجموعته؟

حبيبتي رودشاااااان
قريت لك موضوع ان عندك نفسان نجوى كرم لونه اف وايت اذا موجود عندك للحين دزي لي رقمك خاص ضروووري لاني ماقدرت اراسلك

تسلمي ع الموضوع الرائع

ًwaw

موطالعه الصور..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.