صور الخاتم اللغز Puzzle Ring الجديد من ماركة داماس 2024.

صور ط§ظ„ط®ط§طھظ… ط§ظ„ظ„ط؛ط² Puzzle Ring ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ من ظ…ط§ط±ظƒط© داماس

البرونزية

أعادت ط¯ط§ظ…ط§ط³ الشركة الرائدة في مجال المجوهرات والساعات في الشرق الأوسط إطلاق "الخاتم اللغز" الذي اشتهر في السبعينيات كرمز للصداقة والحب والوفاء، وذلك من خلال عرض تشكيلة جديدة من الذهب عيار 18 قيراطًا والمرصعة بالماس والأحجار شبه الكريمة. يُعتبر الخاتم ذو الحلقات الأربعة, الستة أو الثماني أحدث قطع المجوهرات التي تجذب الأصدقاء وتسليهم، فهو لغز محير.

الخاتم اللغز عبارة عن مجموعة من الحلقات، وهناك طريقة واحدة لكي تتشابك هذه الحلقات؛ فتظهر كخاتم واحد. يتوافر الخاتم اللغز من داماس بالذهب الأبيض و الأصفر و الوردي.

ويقول راج ساهاي، مدير المبيعات بداماس "هذا خاتم مُميز ، ويُعتبر هدية مثالية يمكن إهداؤها للأصدقاء والأحباء؛ فهو يمنحهم الفرصة لاستكشافه. وقد أحيت داماس فكرة هذا الخاتم الشهير من خلال إدخال مجموعة جديدة من الألوان وإضافة أحجار كريمة على التصميم."

وأضاف "قديمًا، كان الأزواج والزوجات يرتدون هذا الخاتم عربونًا للوفاء والإخلاص، وفي حالة خلع الخاتم من الإصبع، لا بد أن يتعرف الزوجان معًا على طريقة وضع الحلقات. أما في هذه الأيام، فإن الخاتم هو طريقة جذابة وممتعة تعكس الروابط القوية للحب والصداقة."

خاتم اللغز من داماس متوافر الآن في معارض داماس المختارة و المنتشرة في الإمارات العربية المتحدة. وقد قامس داماس بعمل كتيب إرشادات لتوجيه العملاء إلى كيفية تشبيك الحلقات معًا. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع: www.damasjewellery.com

نبذة عن داماس
‎بدأت رحلة داماس في عام 1907.‎ ‎وقد نمت من مجرد شركة يقع مقرها في الإمارات العربية المتحدة إلى شبكة عالمية للمجوهرات والموضة تمتد عبر الشرق الأوسط وجنوب آسيا وأوربا و شمال إفريقيا.‎ ‎لقد دفع الوعي بالجودة والقيادة الملهمة والسمعة الدولية داماس لأن تنال جوائز رفيعة المستوى تتضمن جائزة exclusive De Beers Award‎ للأعوام 2024 و2017 و2017 لتصميم المجوهرات. جدير بالذكر أن شركة داماس الدولية المحدودة مدرجة ببورصة ناسداك بدبي (والمعروفة في السابق باسم سوق صرف دبي المالي العالمي) ويتم تداول أسهمها تحت تيكر "داماس".‎ من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.