صور حجاب الشيفون الأنيق صور محجبات بالشيفون ولا اروع للمتحجبات 2024.

صور ط­ط¬ط§ط¨ ط§ظ„ط´ظٹظپظˆظ† ط§ظ„ط£ظ†ظٹظ‚ صور ظ…ط­ط¬ط¨ط§طھ ط¨ط§ظ„ط´ظٹظپظˆظ† ولا ط§ط±ظˆط¹ ظ„ظ„ظ…طھط­ط¬ط¨ط§طھ الجديد

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

عندما يأتي الصيف والربيع، تريد المرأة أن تتحرر من قيود الشتاء والخريف الثقيلة، والملابس ذات الألوان الغامقة والأقمشة السميكة.

الأمر ذاته ينطبق على الحجاب، فالسيدات المحجبات في الصيف يحتجن لانطلاقةٍ حيويةٍ تتناسب مع الجو الساخن والجلوس على الشاطئ وتحت أشعة الشمس، ولذلك تبدو الحجابات المصنعة من قماش الشيفون مناسبةً جداً لموسم الصيف.

أنا زهرة تأخذك في جولةٍ مع حجابات الشيفون:

الشيفون والمعتقدات القديمة
لقد ترسخ لدى السيدات والفتيات المحجبات اعتقاد بكون الشيفون غير صالح أبداً للحجاب، كونه القماش الأكثر نعومةً وشفافيةً وكذلك لسهولة انزلاقه من على الرأس. اليوم تغيرت هذه المعتقدات وأصبح الشيفون هو النوع الأمثل لانطلاقةٍ صباحيةٍ أو مسائيةٍ أنيقة.

الخدعة تكمن في طريقة ارتداء حجاب الشيفون، فهنالك طريقتين مقترحتين لارتدائه:

– ارتداء حجاب شيفون عادي مع حجاب داخلي أنيق: وهي الطريقة الأكثر مناسبة. حيث تقومين باختيار لونٍ ملائمٍ للون الحجاب نفسه، ومن ثم تقومين بلف حجاب الشيفون عليه ووضع الدبابيس بطريقةٍ أنيقةٍ.

– الطريقة الأخرى هي استخدام الشيفون
المبطن: لحسن الحظ أن هنالك طريقةً جديدة ابتكرها المتخصصون في ملابس الحجاب وهي تصنيع حجاب مكون من طبقتين من الشيفون نفسه، وبالتالي يصبح الشيفون سميكاً وصالحاً للارتداء بدون بطانةٍ داخليةٍ، يمكنك الحصول على هذا النوع من محلات My Fair lady وهي بأسعارٍ متفاوتةٍ تبدأ من 100 درهم إلى 400 درهم.

الألوان المقترحة
من الألوان الرائجة هذا الصيف الأرجواني والزهري المائل للإحمر. يجب أن تجربي استخدامها في حجابات الشيفون.

الاقتراحات الأخرى تكمن في اختيارك الحجابات المموجة التي تأتي بشكل سكارف Scarves وتمزج بين لونين إلى ثلاثةٍ في الغالب، وهي جميلة ومتعددة الاستخدام لكونها تحمل أكثر من لونٍ واحدٍ.

لكن عليكِ أن تكوني حذرةً مع هذه الأنواع فيجب ألا ترتدي أزياء مصنعة من قماشٍ مشجرٍ أو تحمل نقوشاتً أو مربعات، يتناسب معها الأزياء ذات اللون الواحد.

أما الألوان الباردة كالأبيض والبيج والرمادي والأسود ضرورية في خزانتك للاستعانة بها حين تكون ملابسك مزكرشة أو تحمل موديلاً معقداً، وتودين لفت النظر إلى أزيائك فقط وليس الحجاب.

الحجم والطول المناسبان
العديد من السيدات المحجبات يشكين أن الشيفون سهل الانزلاق، والسبب في ذلك أنهن يخترن الحجم غير الملائم فيقمن بلفه لفةً واحدةً فقط.

يجب أن تحرصي عند اختيار وشراء الحجابات المصنعة من الشيفون على شراء حجمٍ أكبر من حجم رأسك الفعلي وقابلٍ للف مرتين على رأسك، كذلك أن يكون أعرض من الحجابات التي تستخدمينها من الأقمشة الأخرى.

حجاب الشيفون يجب أن يتم لفه على رأسك مرتين تماماً كي يبقى ثابتاً وتستطيعين التحرك بحريةٍ أكبر.

لا تستخدمي الأوشحة غير المخصصة للحجاب
صحيح أنه يمكنك شراء نفس الأوشحة التي يتم بيعها في متاجر الماركات العالمية والمنتشرة في الأسواق، لكنها لم تصنع فعلياً لارتدائها اعلى الرأس بل كوشاحٍ على الرقبة فقط.

ابحثي عن الأوشحة المخصصة للحجاب في المحلات المتخصصة في ذلك فقط، حيث تُباع بعض الأوشحة بحجمٍ كبيرٍ نوعاً ما لكنها تظل غير مخصصة فعلياً للحجاب، وبالتالي تكون سهلة الانزلاق وغير عملية وليست قابلة للغسل المتكرر.
من البرونزية المصدر أنا زهرة للمرأة العربية

مشكورررة

يسلممو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.