صور ساعات باللون الوردي التوتي و الأزرق البحري و الأصفر الشمسي 2024.

صور ط³ط§ط¹ط§طھ ط¨ط§ظ„ظ„ظˆظ† ط§ظ„ظˆط±ط¯ظٹ ط§ظ„طھظˆطھظٹ و ط§ظ„ط£ط²ط±ظ‚ ط§ظ„ط¨ط­ط±ظٹ و ط§ظ„ط£طµظپط± الشمسي

على الرغم من أن إرجاع عجلة الزمن إلى الوراء يُعد أمراً مستحيلاً في الحياة الواقعية، إلا أنه يمكن القيام بذلك بكل سهولة في عالم الموضة؛ فبعد مصممي الأزياء تُدير الشركات المنتجة للساعات هي الأخرى عجلة الزمن إلى الوراء وتبعث الحياة من جديد في الطلة التي تستلهم روح الماضي Retro Look .

وتُمجد الشركات المنتجة للساعات حقبة معينة تمجيداً كبيراً، ألا وهي: حقبة الثمانينيات التي امتازت بتصاميمها ذات الألوان الصارخة.

ألوان على مدّ النظر
وتطل الساعات الحديثة بدرجات لونية صارخة، مثل الوردي التوتي والأزرق البحري والأصفر الشمسي، لتضفي على الملابس لمسة لونية تساير روح العصر. ويتجسد هذا الاتجاه بشكل كبير في تشكيلة الساعات «Smarty» ماركة Time Mode؛ حيث تتوافر الموديلات المقاومة للماء بجميع ألوان قوس قزح، كما يمكن استبدال السوار المصنوع من السليكون بسوار ذي لون صارخ، كالأزرق الفيروزي أو البرتقالي أو الأخضر.
وبالمثل تأتي موديلات أديداس غارقة بالكامل في ألوان صارخة، مثل الأخضر والأزرق والأصفر بلون عباد الشمس. ويزدان الموديل «Cambridge» ذو اللون الموف بأحجار زركونيا اللامعة في حافة قرص الأرقام.

وفي ساعات الرجال أيضاً
ولا تخلو الساعات الرجالي من الألوان الصارخة أيضاً؛ فتشكيلة Gant Time مثلاً تعول على الساعات ذات التصميم الكلاسيكي والمظهر ذي الألوان الزاهية. أما موديلات G-Shock من كاسيو فتحمل طابعاً رياضياً، وتخطف الأبصار بألوانها الجذابة من قبيل الأصفر الصارخ والأحمر بلون المطافىء والأزرق السماوي.
وبالنسبة للرجال الذين لا يميلون إلى ارتداء هذه الألوان الصارخة، فسيمثل الموديل DW-6900 حلاً وسطاً بالنسبة لهم؛ حيث إنه يجمع بين سوار أسود وقرص أرقام أخضر بلون الكيوي. أما ماركة Fossil فتمزج بين سوار جلدي أسود وقرص أرقام أزرق.

وتمتاز ساعات B360° ماركة Oryx Jewellery بألوانها الصارخة أيضاً، وإن كانت لا تستلهم روح حقبة الثمانينيات، وإنما تؤكد على تفرد مقتنيها وتعدد الثقافات والجنسيات، كما هو موجود في دولة الإمارات العربية المتحدة مثلاً.

الساعات الملونة تشعّ في الصيف
وعن سمات الساعات ذات الألوان الصارخة تقول زيلكه غيرلوف، مستشار المظهر بمدينة فرانكفورت غربي ألمانيا :"الساعات ذات الألوان الزاهية تشيع دائماً جو الصيف". لذا فهي تبدو رائعة مع الملابس البيضاء أو ذات الدرجات الساطعة والمحايدة مثل لون الرمل والحمام واللون الشفاف والكاكي.
وأضافت غيرلوف :"وبالإضافة إلى ذلك، يُعد ارتداء ساعة ذات لون صارخ مع قطعة ملابس ذات نفس اللون، كسروال مثلاً، بديلاً رائعاً". وفي هذه الحالة ينبغي أن تتسم بقية الملابس بطابع يميل إلى التحفظ.

تماشي مع موضة الـ Block Color
وفي الوقت الحالي يحظى الاتجاه المعروف باسم "كتل الألوان" (Colour blocking) بإقبال كبير، وهو عبارة عن التنسيق بين ملابس وإكسسوارات ذات ألوان عديدة تنتمي إلى مجموعات لونية مختلفة. وقد ظهرت إحدى عارضات الأزياء على منصة العرض وهي ترتدي ملابس وإكسسوارات تحتوي على ما يصل إلى ستة ألوان.
ولكن خبيرة الموضة الألمانية غيرلوف تؤكد أنه على أرض الواقع لا يجوز أن يزيد عدد الألوان التي تشتمل عليها الملابس عن ثلاثة ألوان فقط.

انتبهي إلى تنسيق الألوان
وتلفت غيرلوف إلى أن ارتداء ساعة ذات لون غير ممثل في بقية الملابس قد يجعل المظهر المساير لاتجاه "كتل الألوان" يبدو متكلفاً ومبالغاً فيه. لذا يُفضل أن يدور لون قطعة الإكسسوار في فلك المجموعات اللونية للملابس، وتقول غيرلوف :"هذا يعني أن يظهر لون الساعة مجدداً في الحقيبة أو الحزام أو الحذاء". وهنا تتناغم درجات الفيروزي والألوان البحرية ودرجات التوتي وكذلك درجات الأصفر والأخضر مع بعضها البعض. من البرونزية المصدر اانا زهرة للمراة العربية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

very nice
thank u

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.