صور موضة الوشاح أو الفولار الجديدة على رؤؤس الممثلات و المطربات العربيات و العالميات 2024.

صور ظ…ظˆط¶ط© ط§ظ„ظˆط´ط§ط­ أو ط§ظ„ظپظˆظ„ط§ط± ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© على ط±ط¤ط¤ط³ ط§ظ„ظ…ظ…ط«ظ„ط§طھ و ط§ظ„ظ…ط·ط±ط¨ط§طھ ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط§طھ و العالميات

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

تعدّدت الموديلات المختلفة التي يمكن من خلالها وضع الفولار على الرأس، فيمكن ربطه في مقدمة الشعر وكذلك جمع الشعر كله ووضع الفولار وكأنه أشبه بالحجاب، فإلى أي زمن تعود تلك الموضة؟

يعود أصل كلمة "فولار" إلى القاموس الفرنسي، وهي مستعملة في المجتمعات العربية. تتميز موضة "الفولار" على الرأس بسهولة وضعها وتطبيقها بثوانٍ عدّة فحسب، من دون اللجوء إلى خبير موضة أو مساعد.

روبي والفولار
ومن الملفت أن "الفولار" ولد قبل أعوام كثيرة ولم يبطل حضوره رغم تغيّر الموضة كل موسم. عدد كبير من الفنانات ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ…ظٹط§طھ ظهرن بـ"الفولار" وأبرزهن فيكتوريا بيكهام وجنيفير لوبيز وباريس هيلتون، ولقد ارتدينه في أهم حفلاتهن وسهراتهن، أما في العالم العربي فقد شكّل رتداء الفنانة المصرية روبي للـ"فولار" صدمة للبعض، خصوصاً أنها اعتمدت شكل الفولار القريب من الحجاب العربي، ولكنها أكدت أنها لم ترتد الحجاب بل "الفولار"، على إعتباره "ستايل" غريب وملفت ومريح في الوقت نفسه.

أما الفنانة أمل حجازي فقد اعتمدت "الفولار" في غلاف ألبومها الأخير، وقد جمعت شعرها كله ولم تبرز سوى وجهها.

للسهرات والمناسبات الكبيرة
يليق "الفولار" على الرأس بغالبية الفتيات، خصوصاً اللواتي يملكن عينين كبيرتين لأنه يبرزهما بطريقة جميلة. في السابق كان يعرف "الفولار" بالعصبة وكان يُعتمد لدى بعض العشائر المتنقلة بين الدول بحكم الحروب والتغيرات السياسية والجغرافية، أما اليوم فهو حاضر في المجتمعات عموماً والكبيرة منها على حدّ سواء.

يمكن إعتماد "الفولار" بعدّة موديلات ولعل أبرزها، طيّه مرات عدّة وربطه في مقدمة الرأس كما تفضّله الفنانة جنيفير لوبيز أو ارتداءه على شكل عمامة أو Turban كما تظهر به عارضة الأزياء كايت موس التي تجمع الشعر كله وتضع "الفولار" فوقه، وهو موديل يناسب الفنانات اللواتي لا يفضلن تسريح شعرهن يومياً أو خلال تنقلهن في حياتهن العادية.
يؤكّد خبراء الموضة أنه يمكن إرتداء "الفولار" على الرأس مع غالبية الثياب، وحتى فساتين السهرة، ويمكن إعتماد الألوان المعجقة المليئة بالحياة في المناسبات اليومية كالغداء أما "الفولار" اللميع أو ذو اللون الواحد مثل البيج والفضي والذهبي فيمكن إرتداءه في حفلات الخطوبة وكذلك دعوات العشاء، ويمكن التغيير فيه قليلاً عبر وضع بعض الأكسسوارات البسيطة عليه لزيادة رونقه.

اختاري القماش الصحيح
يشدّد خبراء الموضة على أهمية إعتماد "فولار" بعيد عن أقمشة الساتان أو النايلون لأنهما من الأقمشة الغير ثابتة على الشعر ويمكن في أيّ لحظة أن يسقط أرضاً، وفي تلك الحالة يجب تثبيت "الفولار" ببعض دبابيس الشعر الصغيرة.
وينصح خبراء الموضة باعتماد أقشمة القطن لأنها أكثر ثباتاً من الساتان. كما يشدّد الخبراء على ارتداء "الفولار" خلال النزهات على الشاطئ أو في الطبيعة، لأنها تريح المرأة خصوصاً إذا كانت ترتدي فساتين طويلة أو سراويل رياضية واسعة.

"الفولار" موضة لا تعرف تاريخ لكنها بالتأكيد موضة تنال إعجاب الفتيات الباحثات عن التفرّد والإطلالة البسيطة البعيدة عن التكلّف، فهل أنت من المعجبات بالفولار؟ من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

جينفير لوبيز احلى وحده

يعطيك العافيه

روعه

مشكووووورة

موووووووووووووووفقه

استغفر الله واتوب اليه

موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنهـ

يــ ع ـطيكـ الــ ع ـآآفيهـعلى مآطرحتلنآآيـآآلــ غ ـلآآآ ,,

ولاتحرمينامن جديدكـ

ربي يحميكي كتير حلوين

سلمت يمناك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك الشيق
تحياتي لسمو شخصك الكريم

ابداعك فاق الكلمات والحروف والهمسات
راق لي كثيراً ما قرات
دمت بخير
احترامي لك وخالص تقديري لقلمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.