طريقة اختيار التنورة المناسبة لجسدي و لجسمي 2024.

طريقة ط§ط®طھظٹط§ط± ط§ظ„طھظ†ظˆط±ط© ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط³ط¨ط© ظ„ط¬ط³ط¯ظٹ و لجسمي

البرونزية

البرونزية

البرونزية

لقد عاشت المرأة في سبعينيات القرن الماضي طويلاً داخل التنورة الأنثوية المميزة الناعمة التي تلتف على جسدها لتظهر الخصر وتخفي العيوب، إلا أن ثورة المرأة على حقوقها جعلتها تنتزع بقوةٍ ارتداء السراويل وتضمها لعالم الموضة وتزركشها وتحببها لمثيلاتها، إلا أن التنورة عادت مع الألفية الثانية بقوةٍ مرةً أخرى.

"أنا زهرة " تقدم لكِ أهم التصاميم المتواجدة للتنورة The skirt مع أنواع الجسد المناسبة لها لتختاري الأفضل لكِ:
– التنورة بشكل A
من لا يحبها؟

هذه التنورة مريحة وعملية وتظهر جميع الأجساد بشكلٍ جيدٍ، فمهما كان خصرك ضخماً أو دقيقاً هي ستعيد تشكيله مرةً أخرى ليبدو متألقاً في اللباس.

وفي العادة تبدأ بالتوسع تدريجياً من الخصر إلى نهاية الجسد.

الأمر الذي ينبغي عليكِ التركيز عليه عند اختيارك لهذا النوع من التنورة هو: القماش أو خامة الصنع، ومدى انحدارها وتوسعها.

يبدو القماش القطني الجيد وكذلك الشيفون المبطن والأقمشة النصف مطاطة جيدة للغاية، إلا أن بعضها يحمل خامةً رديئةً سريعةً التجعد لذلك ينبغي عليكِ تجربتها في الجلوس والتأكد
أنها لن تتحول إلى قطعة قماشٍ مجعدٍة للغاية!

الأمر الآخر هو مدى اتساع التنورة من الأسفل، تُخاط بعد التنانير بشكٍل رديء مما يجعلها ضيقةً جداً من الخصر وواسعةً جداً من الأسفل الأمر الذي يعطي انطباعاً مريعاً عن الشكل العام للجسد.

– التنورة بشكل H
إنها التنورة المثالية للأجساد النحيلة مثل جسد الموزة banana والذي لا يعاني من الكثير من العيوب، فهي في العادة تظهر خصراً دقيقاً وتحتاج إلى قميصٍ واسعٍ ليعطي مزيداً من الحجم للأعلى مع إضافاتٍ لطيفةٍ مثل الحزام العريض. تعطي هذه التنورة طولاً إضافياً فإن كنت تريدين مزيداً من الطول عليكِ اختيارها طويلةً بعض الشيء مع حذاءٍ عالي.

هذا الموسم تأتي هذه التنورة مع بعض الكسرات اللطيفة عليها من الأمام.

– التنورة الغجرية
تناسب هذه التنورة الأجساد التي تملك خصراً متوسطاً وساقان ممتلئتان مثل، وهي تبدو فوضوية ولكنها جميلة على الشاطئ وفي الأيام الصيفية الساخنة.

وتحتاج لإعادة التوازن لها بأن يتم ارتداء قميص أو بلوزة ضيقة بعض الشيء وخالية من التفاصيل من أجل ألا تبدوا الإطلالة ثقيلة.

تعكس هذه التنورة إطلالةً شبيهة للغاية بفستان الماكسي Maxi ولذلك فهي تبقى بسيطة وتحتاج إلى إضافات بسيطة أخرى مثل الأساور الملونة وحذاء الـ Wedge ذي الكعب العريض. جربي ما تطرحه Mango باستمرار من تشكيلات الموسم للتنانير الغجرية.

– الجينز عندما يحضر في التنورة
قماش الجينز رائع كونه الأقل تجعداً والأقل كلفةً ولأنه يتناسب مع معظم الألوان ومعظم الصيحات وهو يبدو متألقاً في المساء والصباح.

لا عجب إذاً أننا كنساء نحب الجينز حتى في التنانير، ولذلك تطرح مختلف الماركات باستمرار تشكيلات مختلفة من تنانير الجينز مثل ماركة Promod وكذلك New Look.

النقطة الهامة في اختيار تنانير الجينز هي الابتعاد عن تلك التي تُصنع من الجينز الأزرق الثقيل، وكذلك اختيار القصة المناسبة من الجينز وهي في الغالب القصة التي بشكل حرف A.

أفضل ألوان الجينز هي الأزرق المتوسط اللون وليس الفاتح جداً أو الأسود لأنه يتماشى مع درجاتٍ مختلفةٍ من الألوان الفاقعة والزاهية وكذلك المحايدة.

نصائح عند شراء تنورة جديدة
– إن كنت ترغبين بإعطاء حجم أكبر لمؤخرتك فاختاري التنورة التي تحوي جيوباً في الخلف لأنها تظهر حجماً إضافياً وهمياً.
– اختاري مقاسك الصحيح تماماً وابتعدي عن التنانير الضيقة عند الخصر.
– احرصي على اختيار طول التنورة المناسب، فقصيرات القامة لا تناسبهن التنورة المتوسطة الطول أو التي تنتهي فوق الكاحل تماماً. أما إن كنت ذات قامة ممتلئة فاختاري التنانير الطويلة التي تغطي القدمين تماماً وارتديها مع كعبٍ عالٍ. من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

>:<
طرح رائع
يعطيك العافيه
عساك عالقوه
!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.