طريقة الحفاظ و العناية باسنان العروس كيف اجعل اسنان العروس لامعة مضيئة 2024.

طريقة ط§ظ„ط­ظپط§ط¸ و ط§ظ„ط¹ظ†ط§ظٹط© ط¨ط§ط³ظ†ط§ظ† ط§ظ„ط¹ط±ظˆط³ كيف ط§ط¬ط¹ظ„ ط§ط³ظ†ط§ظ† العروسة ظ„ط§ظ…ط¹ط© مضيئة

البرونزية

لاشك أن الأسنان الجميلة سر الوجه الجميل، حيث تبدو نقطة بارزة فيه وتزيد الثقة بالنفس، وتساعد على النطق بشكل سليم، إلى جانب أهميتها الكبرى من الناحية الجمالية، هذا كله يبرز الحاجة القصوى للعناية بها وإعطائها اهتماما خاصا حفاظا على سلامتها وجمالها، ولتحقيق ذلك نذكر بعض الخطوات السريعة التي تساعد العروس فى الحصول على أسنان تضيء كاللؤلؤ.

1-
تساعد نظافة الأسنان والعناية بها على الوقاية من تكدس الجير الذي يلتصق بها ويسمح بالتقاط البكتريا والسكر من الطعام بشكل أكثر، كما أن الجير يسبب التهابا وتورما فى اللثة وفى حالة إهمال الأسنان يزيد التسوس والالتهابات.

2-
لا حاجة لاستعمال كمية كبيرة من معجون الأسنان إذ يتصور البعض أن ذلك هو سر نظافة الأسنان، بل على العكس فان كمية بحجم حبة البازلاء لا تكفي لنظافة الأسنان نظافة كاملة.

3-
يجب أن نتعلم ط·ط±ظٹظ‚ط© تنظيف الأسنان بواسطة الخيط، فهو أساسي للحفاظ على صحة الأسنان، لأنه يساعد فى التخلص من بقايا الأطعمة المختبئة بين الأسنان والتي يصعب إخراجها بواسطة الفرشاة، قد يبدو استخدامه مربكا فى بادئ الأمر ولكن سرعان ما يعتاد عليه، ومن الضروري تجنب استخدام الخلة فى تنظيف الأسنان لأنها تؤذي اللثة، مع ضرورة زيارة طبيب الأسنان مرتين فى ألسنه للتنظيف العميق.

4-
يفضل تنظيف الأسنان مرة كل أسبوع بخلط كمية من الكربونات مع عصير الليمون، تفرك الأسنان بهذا الخليط على أن يكون الفرك بعيدا عن اللثة، يساعد هذا الخليط على علاج اصفرار لون الأسنان.

5-
للتنظيف اليومي تحنى الفرشاة بزاوية 45 درجة من أعلى إلى أسفل لمدة لا تقل عن ثلاث دقائق.، تفرك الشفتان بفرشاة الآسنان المبللة بالماء لمدة دقيقة واحدة فهذه العملية تنشط الدورة الدموية وتساعد على ترطيب الشفاه وتظهر الأسنان بشكل جميل. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

شكرآ لكِ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.