طريقة تنسيق الحجاب اللؤلؤي و الأسود و الوشاح ذو الوجهين الأنيق المتدرج المزخرف 2024.

طريقة طھظ†ط³ظٹظ‚ ط§ظ„ط­ط¬ط§ط¨ ط§ظ„ظ„ط¤ظ„ط¤ظٹ و ط§ظ„ط£ط³ظˆط¯ و ط§ظ„ظˆط´ط§ط­ ذو ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ظٹظ† ط§ظ„ط£ظ†ظٹظ‚ ط§ظ„ظ…طھط¯ط±ط¬ المزخرف

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

في خزانة كل محجبة، هناك الأقل أولويةً والأكثر أولويةً من القطع المختلفة والمناسبة للحجاب.

ماهي الأكثر أهمية؟!
بالطبع إنها الأوشحة الخاصة بالحجاب التي لها الأولوية، فبدونها لا يمكن للمحجبة مواكبة الموضة والبقاء في حدود الحشمة. "أنا زهرة " تخبرك بأهم 5 أوشحة حجاب يجب أن تحتويها خزانتك:
1- الحجاب اللؤلؤي
بغض النظر عن ملامح الوجه أو مدى امتلائه أو استدارة خطوطه ، وكذلك بغض النظر عن لون البشرة الأساسي فإن الوشاح اللؤلؤي اللون مهم وضروري جداً ويجب أن تحتويه خزانتك.

ويجب التفريق بين الوشاح اللؤلؤي اللون والأبيض الناصع، اللون اللؤلؤي مناسب لكل أنواع البشرة في حين أن الأبيض الناصع يتناسب مع البشرة النقية جداً والمتوسطة الإسمرار المائلة للحنطية، وفي كل الأحوال لا أنصحك بالحصول على اللون الأبيض الناصع كونه يظهر العيوب والملامح بشكلٍ جيدٍ في حين أن اللؤلؤي يمتزج مع البشرة ويعكس النضارة على ملامح الوجه.

النقطة الهامة عند اختيار للحجاب اللؤلؤي هو اختيار نوع القماش المناسب، هنالك الشيفون المبطن والدانتيل المبطن وكذلك القطن المتوسط النعومة، وننصح بشدة بالقطن بكل أنواعه لأنه الأكثر عمليةً بين جميع الأنواع.

2- الحجاب الأسود
بالتأكيد أن خزانة كل محجبةٍ تحوي حجاب أسود من أي نوعٍ، لكن المهم هو التنويع والحصول على أكثر من حجاب أسود.

نعم، فأنت تحتاجين لوشاحٍ أسودٍ من الأقمشة التالية:
-الدانتيل المبطن: إنه أنيق جداً للسهرات المسائية، البعض يضيف له القليل من الأستراس اللامع لكنه يظل ذوقاً شخصياً.
– القطن الناعم: مهم لاستخدامه بشكلٍ يومي في العمل والدراسة والجولات التسوقية.
-الشيفون المزخرف: بعض الأوشحة السوداء يضاف لها قطع من القماش فتبدو وكأنها متجعدة أو بقماشٍ مزخرفٍ إضافي، ورغم أنها احتفالية للغاية إلا أنه يمكنك ارتداؤها في النهار مع الملابس الاعتيادية حينما تريدين الظهور بشكلٍ متميزٍ خصوصاً أن اللون الأسود يندمج مع المظهر العام ولا يبدو متكلفاً كالألوان الأخرى.
-الحرير أو الساتان: يستخدم هذا الوشاح في العادة مع الفساتين للسهرات الليلية، ويتم تثبيته بدبابيس لضمان عدم انزلاقه.

3- الوشاح ذو الوجهين
إنه صرعة رائعة في عالم الحجاب، لا نعلم متى ظهرت تحديداً لكنها ظهرت مع العباءات الخليجية قبل أعوامٍ مضت والآن نشهدها في أوشحة الحجاب وقد طرحت منها ألوان كثيرة.

يتكون فيها الوشاح من شيفون متوسط النعومة غير قابل للانزلاق السريع، ويتم خياطة لونين من الشيفون بحيث يكون كل وجهٍ بلونٍ مختلفٍ مثل (الرمادي – البني )…

وميزة هذه الأوشحة بالإضافة لكونها اقتصادية، أنه يمكنك تبديلها في حال اتسخ أحد الوجهين، ولذلك أصبحت من أهم الأوشحة الخاصة بالحجاب والتي يجب أن تحويها خزانتك، وعليكِ بتجربة الألوان الحيادية أولاً ومن ثم الانتقال للألوان القوية لاحقاً.

4- الوشاح الأنيق المتدرج
وهو أيضاً جديد في عالم الحجاب، حيث يحتوي الوشاح في العادة على ثلاثةٍ من الألوان الحيادية أو الزاهية بشكلٍ أفقي، وهي تساعدك في التنسيق مع مختلف أنواع القطع من الأزياء.

وهذه النوعية من الأوشحة تأتي في العادة من القطن الناعم ويجب عليكِ مراعاة اختيار أزياء لا تحوي أي نقشاتٍ أو زخارفٍ قويةٍ حتى لا يبدو مظهرك احتفالياً جداً.

5- وشاح الشيفون المزخرف
إنه وشاح احتفالي، يحوي دوائر أو رسماتً ونقشاتً مختلفة. وفي العادة تلجأ له السيدة لكسر روتين الملابس الخاصة بالأيام العادية. في هذا النوع من الأوشحة حاولي أن تصنع إطلالةً خاصةً بكِ، على سبيل المثال فستان ماكسي Maxi أسود مع حقيبةٍ زهريةٍ ووشاحٍ من الشيفون الزهري ط§ظ„ظ…ط²ط®ط±ظپ بالأزرق. من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.