عطر HUGO Just Different الجديد الرجالي ماركة HUGO للرجل 2024.

البرونزية

عطر HUGO Just Different ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ ط§ظ„ط±ط¬ط§ظ„ظٹ ظ…ط§ط±ظƒط© HUGO للرجل

أطلقت هوغو عطراً رجالياً جديداً، وهو (HUGO Just Different) ليكمّل مجموعة عطور (HUGO Man)

ويعبر الموسيقي والممثل والمخرج الأمريكي جاريد ليتو، الذي اختير سفيراً لمجموعة ’هوغو مان‘ وعطر ’هوغو جست دِفرنت‘، عن الروح الاستكشافية للعلامة التجارية.

’هوغو جست دِفرنت‘ هو إعادة صياغة لمعايير العطور الرجالية الكلاسيكية النضرة. ويستحضر هذا العطر الجديد مزيجاً مبدعاً من النكهات لتقديم عبق مدهش يترك المرء منتعشاً ويحدوه الفضول لرؤية الأشياء من منظور مختلف.

النفحة الأولى: إعادة صياغة لمعايير النفحة الأولى الكلاسيكية الشذية لمجموعة عطور السراخس (Fougère)، فهي تستهل ملامح نضارة هذا العطر من خلال لمسة حصرية منعشة قوامها توليفة فريدة من النعناع المجمد، تعززها نفحات شذية مفعمة بالحيوية. ويحفز التأثير المرطب للنعناع الأحاسيس، مجسداً متع الحياة في كبرى مدن العالم المعاصرة.

النفحة الوسطى: شذى فاكهة وزهور مدهش وخفيف معزز بالأعشاب، إذ أن قوام النفحة الوسطى توليفة من عبق زهور السوسن والحبق والكزبرة. ويعزز هذا المزيج الاستكشافي المرح حيوية العطر ويخلق شعوراً من التواصل غير المتوقع ما بين النفحة الأولى والختامية.

النفحة الختامية: توليفة خشبية عنبرية تتضمن مزيجاً غنياً من الباتشولي والكشميران واللبان والبخور تترك انطباعاً بالنعومة والغنى والقليل من الدفء. وتتباين هذه النفحة مع انتعاش النعناع في النفحة الأولى، لتخلق نوعاً من التضارب الذي يمثل استعارة تذكرنا ببرودة الفولاذ والزجاج في أبنية المدن العصرية المختلطة مع الدفء والطاقة التي يمثلها قاطنوها. وتستكمل هذه الاستعارة الصورة العطرية الرامية لإعادة صياغة الصبغة الكلاسيكية الشذية لمجموعة عطور السراخس. من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

عطر روعه للازواج

البرونزية

البرونزية

يعطيك العافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.