عطور مميزة للخريف 2024.

موسم جديد وثلاثة ط¹ط·ظˆط± جديدة بروائح السوسن والمسك والياسمين، عطور تتأرجح بين الروائح الثقيلة والخفيفة لكنها بروائحها عطور متميزة تناسب هواء الخريف المنعش.

[IMG]http://www.gn4me.com/gn4me/*******_img/beauty151357.gif[/IMG]

Christian Dior Midnight Poison

ميدنايت بوازون هو خامس عطر في مجموعة عطور بوازون الشهيرة التي ظهرت لأول مرة بعطر بوازون Poison عام 1985 تلاه تندر بوازون Tendre Poison عام 1994 ثم ايبنوتيك بوازون Hypnotic Poison عام 1998 وبيور بوزازون Pure Poisonعام 2024. وتظهر في عطر ميدنايت بوازون رائحة الباتشولي التي سرعان ما تكشف عن رائحة الموالح الخفيفة والحلوة في نفس الوقت ثم تنتهي الطبقة الاولى منه برائحة الزهور التي تميزها رائحة الورد البلدي. أما الطبقة الأساسية للعطر فتتكون من رائحة المسك ولمسة من العنبر وأخيرا تتداخل رائحته مع رائحة الفانيليا.

[IMG]http://www.gn4me.com/gn4me/*******_img/beauty151358.gif[/IMG]

Prada Infusion d’Iris

برادا انفوزيون ديريس عطر برادا الجديد زجاجته كلاسيكية كبيرة الحجم معها زجاجة صغيرة مصاحبة أما رائحته فتتميز بعطر زهور السوسن الممزوجة بروائح العديد من الفواكه مثل الماندارين والبرتقال وخشب التفاح. هذا العطر عندما يمتزج بالبشرة تظهر رائحته أكثر خلال عدة ساعات.

[IMG]http://www.gn4me.com/gn4me/*******_img/beauty151359.gif[/IMG]

Diesel Fuel for Life For Her

تصدر ملابس ديزل الشبابية عطرين واحد للفتيات وآخر للشباب تحت عنوان Fuel for Life . عطر الفتيات يضم روائح الماندرين والفلفل الوردي مع الكشمش الأسود والياسمين والباتشولي وأخيرا المسك الذي يعد المكون الأساس للعطر والذي يمنحه رائحة خاصة عند امتزاجه ببقية المكونات.

مشكوره بنت الرياض ويعطيك العافيه

مشكووووره
تسلمييين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.