عطور Eutopie الفرنسية الجديدة ولا اروع للمراهقات 2024.

عطور Eutopie ط§ظ„ظپط±ظ†ط³ظٹط© ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ولا ط§ط±ظˆط¹ للمراهقات

البرونزية

التقيت مؤخراً بـ "إيلودي" مصممة العطور الفرنسية التي أتت إلى دبي خصيصاً لطرح مجموعة عطورها الجديدة. لمن لا تعرف "إيلودي" فهي خبيرة ط¹ط·ظˆط± عملت مع العلامة التجارية الفاخرة Hermes لمدة 13 سنة، مما شجعني أكثر للذهاب لمقابلتها والتعرف على خبراتها التي اكتسبتها هناك!

وبالفعل كان لقائنا في دبي، وعرفتني على كل التفاصيل الدقيقة عن مجموعة عطور Etoupie والتي هي باختصار خلاصة رحلاتها وأسفارها حول العالم.

إذا كنت من محبي العطور العربية فقد تودين أن تجربي هذه المجموعة والتي هي مستوحاة من الشرق الأوسط وتتكون من عطرين هما:

Eutopie No1: العطر ذو العلبة البيضاء والوردية من الداخل. عندما رأيت العلبة لأول مرة وقبل أن أجرب العطر قل لـ "إيلودي": "واو، أحب أن تكون هذه العلبة على طاولتي في المنزل لأنها ستجعلها تبدو أجمل!" فهي ذات شكل رقيق وأنثوي للغاية. بالنسبة للعطر نفسه فبصراحة أحببته على الفور، أنا من معجبي العطور الأنثوية والأكثر نعومة، وهذا العطر هو بالضبط كذلك، في خليط من الورد والياسمين مع الخشب والمسك العربي والعنبر، يعطي رائحة جميلة جداً تخلط بين كل هذه المكونات وكأنك ترتدين عطرين أحدهما فرنسي والآخر عربي.

Eutopie No2: العطر اثاني ذو العلبة الغامقة، هذا العطر سيلقى إعجاب كل من تهوى من العطور العربية القوية، فمكوناته هي مزيج من الزهور، البهارات والنفحات الخشبية التي تضفي لمسة عربية أصيلة على العطر، بالإضافة إلى البخور، ويعتبر مناسباً للرجال والنساء على حد سواء.

تقترح "إيلودي" مزج أي من العطرين مع عطوركم الأخرى المفضلة سواء كانت عربية أم فرنسية، وتقول كذلك أنهما يعطيان رائحة جميلة جداً إذا مُزجا مع البخور وأوافقها الرأي تماما!

إذاُ إذا كنت تبحثين عن هدية مميزة لكِ أو حتى لوالدتك بما أن "عيد الأم" على الأبواب جربي هذه المجموعة وقد تلاقي استحسانك كما لاقت استحساني. من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

مشكورة

البرونزية

يعطيك العافيه

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.